بالفيديو :سبب إيقاف مي حلمي

سبب إيقاف مي حلمي،في خبر تم تداوله بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي يفيد بإيقاف الإعلامية المصرية مي حلمي عن العمل وإيقاف برنامجها،حيث أصدر مجلس إدارة قناة “الحدث اليوم” بيانا قرر فيه إيقاف برنامج “الحكم” الذي تقدمه المذيعة مي حلمي، بسبب ما حدث في حلقة برنامجها يوم السبت خلال استضافتها لنجم الزمالك السابق أحمد صالح .

وجاء نص البيان الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي : “بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم بحلقة الإعلامية مي حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، قررنا الآتي:

أولا: إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق.

ثانيا: إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.

سبب إيقاف مي حلمي:

يأتي هذا الإيقاف بسبب مهاجمة الكثيرين لها بسبب تعاملها بطريقة غير مهنية مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح.
،حيث أبدى الكثير اعتراضه على طريقة تعامل مي حلمي مع أحمد صالح في طرح الأسئلة وفظاظتها في الحديث معه .

إضافة إلى تكلمها بفظاظة بشأن أزمة لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا في احتفالية فوز الأبيض بالدوري، مما تسبب في تركه البرنامج على الهواء مباشرة،وقد أبدت عدم اعتراضها على مغادرته الاستديو.

وهاجم الشاعر أيمن بهجت قمر المذيعة مي حلمي بعد الحلقة، ونشر جزءا من الحلقة عبر حسابه الشخصي “فيس بوك” وعلق قائلا: “أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح، وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سئ ومهين وده بيدل ان المحتوى فاضي ..حقيقي عيب اوي”.

كما علق المخرج عمرو عرفة على هذه الحلقة وغرد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع و حد تاني شايف إنه اكبر منها فبيتكبر علي ضيوفه .. مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل كِبرك و كويس انه مشي و ساب البرنامج و يا ريت الدرس يكون وصل .. اشك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى