طريقة تحميل فورت نايت

طريقة تحميل فورت نايت fortnite على الجوال ،نقدم لكم طريقة تحميل لعبة فورت نايت أحد أهم وأشهر ألعاب التشويق والإثارة والمغامرة في العالم التي تحظى بعمليات تحميل كثيرة ،وفيما يلي نقدم لكم طريقة تحمل لعبة فورت نايت للأندرويد والأيفون .

Fortnite Battle لعبة فورت نايت لغةمميزة ومغامرة ينخرط فيها 100 لاعب ضمن مواجهات مروعة من أجل البقاء، إلى أن يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة،كما تتميز هذه اللعبة بإمكانية إنجاز مباني على منطقة لعبك ،بحيث تستعمل تلك المباني كملاجئ، لتبحث عن الذخيرة ولتحتمي نفسك.

تتميز لعبة فورت نايت بتصماميها الدقيقة والمميزة ورسومات عالية الدقة جرافيك مميز ،بسيط ومريح في اللعب ،وتوفر محادثات صوتية أثناء اللعب،كما أنها لعبة مجانية يمكنك لعبها بدون دفع رسوم عن تحميل اللعبة ،تتميز باعتمادها على عمليات البناء، حيث يقوم كل لاعب بعد تحميل لعبة فورت نايت للجوال بتقطيع الأشجار والحصول منها على كمية كافية من الأخشاب، بما يتيح لك بناء مباني وحواجز توفر له الحماية ضد الأعداء، يمكنك بناء مباني فائقة الارتفاع والصعود الى أعلى نقطة عليها.

طريقة تحميل فورت نايت:

تجد الإشارة إلى أن لعبة فورت نايت غير متوافرة على جوجل بلاي ،ولتحميل لعبة فورت نايت يمكنكم اتباع الخطوات التالية :

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة من هنا https://www.epicgames.com/fortnite/ar/download
  • إختر نوع جهازك حسب نظام التشغيل المدعوم .
  • قم بتحميل اللعبة .
  • إفتح الملف وإتبع خطوات تثبيته على جهازك  و إذا تلقيت رسالة تطلب الإذن لإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانقر فوق “نعم”.
  • في نافذة مشغل البرنامج ، انقر فوق “تثبيت” و سيقوم مثبت اللعبة بتثبيت وتحديث نفسه ثم سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك و يمكنك استخدام ما يقرب من اثنتي عشرة خدمة مختلفة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

أما إذا كنت تستخدم جهاز جوال يدعم تحميل فورت نايت للجوال , يمكنك البدأ فورا بـ تحميل لعبة فورت نايت للجوال من الموقع الرسمي www.epicgames.com, فهي غير متاحة على متجر بلاي ستور.

طريقة تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد:

ولتحميل لعبة فورت نايت على جهاز الاندرويد الخاص بك يمكنكم اتباع الخطوات التالية :

  • قم بتحميل ملف اللعبة fortnite androidتنزيل Fortnite APK لـ اندرويد.
  • بعد انتهاء التحميل أنقر على ملف apk للتثبيت .
  • وافق على خيار تثبيت التطبيقات المجهولة المصدر .

تنزيل Fortnite APK لـ اندرويد

تنزيل Fortnite لـ الكمبيوتر

تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر:

يعتمد تنزيل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر, على نظام تشغيل مدعوم مثل الويندوز و الماك, فإذا كنت تريد تنزيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر اتبع ما يلي :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى