نموذج سيرة ذاتية

نقدم لكم في هذه المقالة نموذج سيرة ذاتية لكل الاشخاص الراغبين في الحصول على عمل جديد ،حيث نقدم لكم أفضل سيرة ذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية.

فالحصول على نموذج سيرة ذاتي يساعد الباث عن عمل على التركيز على مؤهلاته ومحتوى نموذجه وليس على التصميم ويضمن عدم نسيان اي معلومة في السيرة الخاصة به  لأن كتابة سيرة ذاتية جاهزة هي الوسيلة التي تعرف بها عن نفسك، قدراتك، مهاراتك، موجز عن خبراتك السابقة، مؤهلاتك الدراسية، إنجازاتك الشخصية والمهنية.

نموذج سيرة ذاتية :

نقدم لكم مجموعة النماذج الاحترافية التي يمكنك تحميلها بصيغة .doc والتعديل عليها ببرنامج الوورد مجانا،وباللغتين العربية والإنجليزية .

تحميل ملف السيرة الذاتية الانجليزية

تحميل ملف السيرة الذاتية اللغتين

تحميل ملف السيرة الذاتية اللغتين

تحميل ملف السيرة الذاتية اللغتين

تحميل ملف السيرة الذاتية اللغتين

وفيما يلي نقدم لكم رابط مباشر يقدم 1600 نموذج مجاني من نماذج سيرة ذاتية فواتير شهادات منشورات ،والتي تفتح مباشرة على برنامج Microsoft Office باللغة الإنجليزية فقط hloom.com  علي فقط عليك تعبئة البيانات والحصول على سيرة ذاتية مميزة .

ويمكن الدخول إلى موقع تصميم سي في الذي يقدم مجموعة متنوعة من السيرة الذاتية والتي يمكنك انشاءها من خلال عمل حساب مجاني على الموقع ومن ثم تعبئة البيانات الخاصة بك وطباعتها بسرعة .من هنا مباشرة وتمتع بالخدمات والميزات التي يقدمها الموقع.

 أهم البيانات التي يجب أن تشملها السيرة الذاتية :

في ظل منافسة شديدة في سوق العمل من أهم البيانات التي يجب أن تشملها السيرة الذاتية الخاصة بأي شخص للحصول على الوظيفة التي يحلم بها.

  • أهمها أن تكون مصممة بشكل فني ومميز .
  • شمولها على الأقسام الضرورية وإبراز نقاط القوة لدى مقدم الوظيفة.
  • معلومات للتواصل
  • ملخص السيرة الذاتية أو الهدف
  • الخبرات السابقة
  • التعليم الأكاديمي

وتجدر الإشارة إلى أن السيرة الذاتية يجب أن تحتوي على صفحة واحدة فقط  ،إما إذا كان لدى المتقدم العديد من سنوات الخبرة في العمل فمن الممكن أن تكون صفحتين بحد أقصى وذلك في حال كان كل ما ذكرته في نموذج سي في الخاص بك ذا صلة بالمنصب الذي تتقدم إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!