طريقة التسجيل في “منصة مدرستي”

طريقة التسجيل في “منصة مدرستي” ،نقدم لكل طلابنا الجدد وأولياء أمورهم طريقة التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بعد أزمة انتشار فيروس كورونا واتباع نظام التعليم الإلكتروني والمدمج من أجل استكمال المسيرة التعليمية .

حيث يتم الدخول إلى منصة مدرستي عن طريق الربط بين حساب مايكروسوفت وحساب توكلنا والذي قامت بإنشائه الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ،عن طريق إدخال البريد الخاص والذي أرسل إليه ومن ثم يقوم بإدخال كلمة المرور فتظهر صفحة يستطيع من خلالها الدخول إلى الفصول الافتراضية وحل الواجبات والاختبارات وطرح أسئلة على المعلمين والمعلمات.

طريقة التسجيل في “منصة مدرستي”:

  • أولا الدخول إلى موقع مدرستي من هنا مباشرة  .
  • الدخول على أيقونة العودة إلى المدارس .
  • الدخول على أيقونة تسجيل جديد .
  • إضافة البيانات الأساسية بوضع السجل المدني والإقامة للطالب وجوال ولي الامر وستصل رسالة نصية على الجوال تحتوي على رمز التحقق .
  • يتم إضافة رمز التحقق المرسل على الجوال المسجل .
  • ومن ثم تصل رسالة باسم المستخدم وكلمة المرور للطالب .
  • بعدها يتم الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور على منصة مدرستي بكل سهولة .
منصة مدرستي: schools.madrasati.sa
أي مشكلة تخص مدرستي: schools.madrasati.sa/tickets/manage
تحميل مايكروسوفت لجهاز الحاسب: microsoft.com/ar-ww/microsof
تطبيق تيمز ؛قوقل بلاي play.google.com/store/apps/det
تطبيق تيمز ؛ابل ستور apps.apple.com/us/app/microso

هذا وتعد منصة مدرستي مدرسة محاكاة للواقع التعليمي، وتقدم ما يتم فعله على أرض الواقع في المدرسة للطلاب، من خلال البرنامج الصباحي اليومي للطلاب والطالبات بدءً من تسجيل الدخول للمنصة، وأداء النشيد الوطني، التمارين الرياضية، يعقب ذلك استعراض الجدول الدراسي والدخول للفصل الدراسي مع المعلم، حيث يبدأ في تسجيل الحضور والغياب.

وتوفر “منصة مدرستي” أكثر من 45 ألف مصدراً تعليميًا متنوعاً يراعي الفروق الفردية بين الطلاب بما في ذلك فيديوهات مرئية وكرتونية ، ألعاب تعليمية، وقصص وكتب تربوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!