تنسيق الثانوية العامة 2021 علمي علوم 2021

مع اعتماد نظام التعليم الجديد من قبل وزير التربية والتعليم الفني وانخفاض معدلات النجاح بالنسبة لمعدلات النجاح في السنوات القادمة على الطريقة القديمة ،يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن تنسيق الثانوية العامة 2021 علمي علوم ،حيث نقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بتنسق الكليات المختلفة .

وقد شهد المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور طارق شوقي مشاركة وير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار من اجل طمأنة الطلاب وأولياء أمورهم بأن تنسيقات الكليات المختلفة سوف تكون متناسبة مع نتائج العلامات والنسب المختلفة .

تنسيق الثانوية العامة 2021 علمي علوم 2021:

وقد شهد تنسيق الجامعات الخاصة 2021 انخفاض ملموس بعد إعلان مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021،و أعلن أن تنسيق المرحلة الأولى هي 88.4 علمي علوم ، وتنسق المرحلة الأولى من أدبي 65.7 لأدبي ،ونسبة 80% علمي رياضة.

وتبدأ المرحلة الأولى للطلاب الناجحين من الثانوية العامة 2021، بتنسيق الجامعات 2021 تبدأ السبت المقبل 21 أغسطس وتستمر لمدة 5 أيام عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق ومعامل الحاسب الآلي بالجامعات لاستقبال رغبات الطلاب الناجحين من الثانوية العامة 2021 بالكليات والمعاهد.

وقد أكد وزر التعليم العالي أن القبول بالجامعات والمعاهد عن طريق شبكة الإنترنت “التنسيق الإلكتروني” وهي خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع ،حيث سيتم تشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية خلال المدة المحددة لكل مرحلة .
حيث سيتم فتح باب التسجيل للطلاب لرغباتهم لمدة خمسة أيام ،حيث ستتوفر قائمة بأسماء الكليات والمعاهد التي تقبل من الشعب المختلفة .

كما سيعرض الموقع الحد الادنى للقبول بالكليات في السنوات السابقة ،وسيتيح إمكانية تعديل الراغبة واختيار الرغبة الصحيحة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!