نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم في مصر

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم في مصر ،نقدم لكل طلابنا الأعزاء طلاب الثانوية العماة في مصر الرابط المباشر لتحميل نتائج الثانوية العماة بالاسم فقط ،حيث يننظر  أكثر من 700 ألف طالب نتائجهم في مختلف المحافظات المصرية .

وقد أعلن الدكتور طارق شوقي نتائج الثانوية العامة 2021 في كافة المحافظات المصرية في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء 17-8-2021 في مقر وزارة التربية والتعليم الفني ،حيث أعلن خلال المؤتمر الصحفي نتاائج الأقسام المختلفة واسماء الأوائل من مختلف المحافظات المصرية .

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم في مصر:

ويمكن لكل طلاب الثانوية العامة 2021 معرفة نتيجتهم في الثانوية العامة من خلال الاسم ورقم الجلوس من خلال الموقع الإلكتروني الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم الفني من هنا مباشرة .

حيث ستكون النتيجة متوفرة تفصيلا على الموقع الإلكتروني وبيان درجات الطاتلب وعلامته وترتيبه على المدرسة والمحافظة .

ومن المنتظر أن يتم إرسال النتيجة المعتمدة إلى المدارس في اليوم التالي ،حيث أن الثانوية العامة 2021 ، تعد أول مخرجات تطوير التعليم الثانوي الجديد الذي بدأته وزارة التعليم مع الدفعة الحالية ما أطلق عليها إعلامياً ” دفعة التابلت”.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2021:

وقد أعلن الدكتور طارق شوقي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أن الطلاب الراغبين في التقديم على تظلمات الثانوية العامة 2021 يمكنهم تقديم تظلماتهم عبر الرابط الإلكتروني الذي ستتيحه الوزارة يوم الأحد المقبل ،على أن يتم فحص التظلمات بطريقة جديدة دون الرجوع للورقة حيث أنه يوف يتم فحص اسم الورقة ،بسبب نظام التصحيح الدقيق الالكتروني الذي تم اتباعه هذا العام .

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم في مصر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!