تامر حسني ????

يبحث الكثير من الناس عن تامر حسني ،النجم المصري المميز والمحبوب حيث يصادف اليوم 16 أغسطس ذكرى مولده ،حيث نشر العديد من أصدقائه الفنانين والمشاهير العرب تهنئة له بمناسبة عيد ميلاده ،حيث نشرت قناة روتانا سينا تهنئة له عبر شاشاتها .

تامر حسني :

تامر حسني هو مغني وملحن وكاتب أغاني وممثل وكاتب سنياريو فضلا عن كونه مخرجًا ،من مواليد 16 أغسطس 1977 يبلغ من العمر 43 عام ، اسمه الكامل تامر حسني شريف عباس فرغلي  .

بدأ مشواره الفني في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب ،ثم انطلق بعدها للمشاركة في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب. في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

نجح حسني خلال مدة قصيرة أن ينال حب وإعجاب الناس ،كما حصل علي ألقاب كثيرة، وحصد جوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010. كما حصل أيضاً علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.

حياة تامر حسني :

والد تامر حسني هو المطرب المصري حسني شريف، ووالدته هي فاطمة الصباغ ، وهي سورية،وقد انفصل والده عن والدته وهو في السابعة من عمره، وعاش مع أمه وشقيقه الأكبر حسام.

عمل تامر في سنوات عمره الأولي في محطة بنزين، وسوبر ماركت، وبيع العطور في الشارع، وكذلك عمل كعامل بناء. التحق تامر بكلية الإعلام، جامعة 6 أكتوبر، وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، فقد كان يغني بحفلات الجامعة. وفي إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمى الشماع إذا كان أحد يمتلك أية موهبة، فقام بغناء أغنية قولو لا فأعجبها أدائه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع، فقام تامر بغناء أغنيته قولو لا فأشاد الحضور به.

وبعدها قامت المذيعة سلمى الشماع بتعريفه علي المنتج نصر محروس، والذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقداً. كانت أغنية شكلي هاحبك أول أغنية تُسجل له علي شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين. بعد ذلك رشحه المنتج هو والمطربة شيرين عبد الوهاب (والتي كانت قد قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محيي بعنوان بحبك) في شريط واحد بعنوان فري ميكس 3. وفعلا صُدر الشريط وحقق أرقاماً قياسية بالمبيعات والأنتشار، ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية ونمت شعبيته في وقت قصير.

تعرض ف بداية مشواره الفني للسجن في بداية 2006 ،بعد أن تم اتهامه بقضية تزوير للتهرب من أداء الخدمة العسكرية، وتزوير في شهادة جامعية تابعة لكلية التجارة جامعة المنصورة، وأُدين تامر وحُكم عليه بالسجن عام في تلك القضية،حيث قضى 6 أشهر في السجن العسكري بعد تخفيف العقوبة.

تزوج تامر حسني عام 2012 من المغنية المغربية بسمة بوسيل، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وفي يوم 4 مايو 2013 رُزق بمولوده الأول “تاليا تامر حسني”. وفي يوم 3 مايو 2015 رُزق بمولوده الثاني “أمايا تامر حسني”. وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزق بمولوده الثالث “آدم تامر حسني”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى