نتيجة الثانوية العامة مصر 2021.. رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

ينتظر طلاب الثانوية العامة في مصر 2021 موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر ،وذلك بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزرير التربية والتعليم عبر حسابة على موقع «فيس بوك»: أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المقبل خلال الفترة من الأحد المقبل الموافق 15 أغسطس إلى الأربعاء الموافق 18 أغسطس.

وبناء على هذا الخبر فإن طلاب الثانوية العامة في مصر يشعرون بحالة من التأهب وانتظاؤ نزول النتائج في أي وقت ،حيث يبحثون عن الرابط المباشر للحصول على نتيجة الثانوية العماة ،وفي هذه المقالة نقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بنتيجة الثانوية العامة في مصر 2021

وكان الدكتور طارق شوقي قد أكد أنه يتم تصحيح أوراق البابل شيت إلكترونيا من خلال أجهزة الماسح الضوئى التي تتصل بأجهزة الحاسب الآلى، وتجميع النتيجة ومراجعتها دون تدخل من أي عنصر بشرى في تقدير صحة الإجابات أو عملية الرصد .

 

نتيجة الثانوية العامة مصر 2021.. رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس:

ويمكن لطلابنا الأعزاء وأولياء أمورهم معرفة نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم المخصص لذلك الغرض، والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021.

 

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة بالدرجات من مجموع إجمالي 410 درجةات ولن يتم إعلانها كما كان متبعًا خلال نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي وفق كارت مؤشر الأداء أو التقديرات الملونة،وذلك حسبما صرح وزير التربية والتعليم الفني .

 

وقد أصدرت الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء بيانًا تعلن فيه أنه من المتوقع أن تنخفض الحدود الدنيا لمجاميع طلاب الثانوية العامة اللازمة للقبول في الكليات هذا العام مقارنة بالمجاميع خلال الأعوام الماضية.

فقد أكد مجلس الوزراء في بيانه أنه وفقًا لما تم عرضه على رئيس مجلس الوزراء في الاجتماع، فإن مؤشرات نتائج الثانوية العامة هذا العام تشير إلى أن نسبة النجاح هي نفس معدلات النجاح خلال الأعوام الماضية، ولكن يتوقع أن تنخفض الحدود الدنيا لدرجات القبول في الكليات مقارنة بالأعوام الماضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!