من هو قاتل روان

من هو قاتل روان , هنالك بحث بشكل كبير عبر محركات و مؤشرات موقع جوجل حول مقتل الفتاة السعودية روان الغامدي حيث خلال هذه المقالة سوف نتعرف عن قاتل هذه الفتاة .

حيث أثارت هذه القصة جدلًا واسعًا في الخليج و المملكة العربية السعودية ، حيث انتشرت قبل أيام تعاميم من عائلة روان تطلبها بعد فقدانها ، ثم تبين لاحقًا أنها قُتلت غدراً.

من هو قاتل روان :

كشفت السلطات الأمنية السعودية ، اليوم السبت الموافق 8 أغسطس من عام 2021، عن تفاصيل قضية مقتل امرأة سعودية تبين أنها زوجها ، في قضية أثارت ضجة كبيرة.

لكن حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن تفاصيل هذا الحادث والآلية التي حدثت فيه ، ولكن انتشرت القصة أن زوجها قتلها في سيارته بعيدًا عن المنزل ، ثم ألقى بجسدها في السيل كما هي حيث قال إنه قتلها وألقى بها أمام مستشفى الحرس الوطني. ولا تزال التحقيقات جارية في هذه القضية ، بعد أن أصبحت موضوع رأي عام في المجتمع السعودي ، وتفاعل معها آلاف الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

القصاص من قاتل روان :

تداول كثير من الناس هاشتاغ “عقاب روان الغامدي القاتل” على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أصبح من أشهر الهاشتاج على موقع تويتر في السعودية للمطالبة بالانتقام من القاتل و محاسبته على الجريمة التي ارتكبها.

حيث و من المقرر أن يتوجهوا إلى أهالي روان لزيارتهم ، لكن الزوج يقتلها و يتصل بأمها لمساعدته في التستر على الجريمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!