موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 مصر

بعد أن كثرت الشائعات حول موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 في مصر ،بعد أن كثر الحديث عن موعدها وتاصيلها نقدم لكم في هذه المقالة كل التفاصيل الصحيحة عن موعد نتيجة الثانوية العامة حسبما أعلن عنها مدير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي .

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 مصر:

وحسبما كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ى أنَّه سيتمّ إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة في مصر في الفترة من 15 حتى 18 أغسطس، مؤكّداً أنَّه يجرى حالياً أعمال تصحيح الامتحانات ،حيث أن تصحيح مواد الثانوية العامة بدأ من منتصف شهر يوليو الماضي ومستمرة حتى الآن.

كما أكد الدكتور شوقي  أنَّ شائعات نتيجة الثانوية العامة 2021 لا أساس لها من الصحة، مؤكّداً أنَّ كل ما يُقال عن الدرجات التي حصل عليها الطلاب في الامتحانات حتى الآن غير صحيح ولا أساس له من الصحة، موضحاً أنَّ التصحيح ما زال مستمر حتى الآن ويتمّ إلكترونياً دون تدخل أي عنصر بشري.

وأوضح شوقي: «نعلم أنَّه بعد انتهاء الامتحانات تشتعل السوشيال ميديا بفتاوي لا تنتهي عن الدرجات والتصحيح والتنسيق والنتيجة»، مؤكّداً أنَّه لا يوجد أي عنصر بشري في تقدير صحة الدرجات التي يحصل عليها الطلاب، موضحاً أنه بعد إستلام أورقا الإجابات يتمّ تسجيلها إلكترونياً عن طريق منظومة محكمة في أماكن مراقبة ومؤمنة.

لذا ننوه لطلابنا الاعزاء أنه بمجرد الإنتهاء من عملية تصحيح النتيجة ورصد درجات الطلاب التي تتم إلكترونياً ولا يوجد بها أي عنصر بشري في التصحيح أو تقدير صحة الإجابات يسوف يتم الإعلان عنها رسميا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!