موعد انطلاق الدوري السعودي 2022

موعد انطلاق الدوري السعودي 2022 ،يبحث العديد من عشاق كرة القدم السعودية عن موعد انطلاق الدوري السعودي 2022 أو ما يطلق عليه دوري الأمير محمد بن سلمان،وهو الموسم الكروي المخصص للكرة السعودية ،حيث يعتبر الدوري السعودي من اقوى الدوريات العربية والتي تحظى بأعلى نسب المشاهدة ،نظرا لاجتذابه لاعبين من الطراز العالمي الرفيع.

الموسم الماضي من الدوري السعودي 2020-2021انتهى بفوز فريق الهلال ،بعد منافسةٍ شرسة من الأهلي والشباب الذي استمر في المنافسة حتى الرمق الأخير، ووترك الشباب ينافس على المركز الثاني رفقة الاتحاد.

موعد انطلاق الدوري السعودي 2022:

وحسبما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على تويتر في مارس 2021، فإن  بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي ستكون في 12 أغسطس 2021، لكن تم تقديمه لمدة يوم واحد، المنافسات التي تقام بين 16 ناديا من المنتظر أن تكون مباراة البداية بين فريقي الاتحاد والفيحاء ،في حين لم يعلن الحساب الرسمي عن موعد نهاية الموسم، لكن من المتوقع أن ينتهي في موعده الطبيعي في مايو 2022.

وقد شهد الموسم الماضي من دوري الأمير محمد بن سلمان هبوط 3 أندية، وهي التي حققت المراكز الأخيرة في جدول الترتيب و هم العين والوحدة والقادسية ،في وقت شهد فيه صعود ثلاث فرق أخرى و هم الحزم والفيحاء والطائي.

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022:

ومن المنتظر أن تكون مباريات الموس الجديد من الدوري السعودي منقولة بشكل حصري عبر مجموعة قنوات سعودية جديدة سوف تكون هي الناقل الحصري لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-2022، حيث تنقل مباريات الدوري السعودي قنوات SSC الجديدة.

حيث توفر هذه القنوات مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجانًا بتقنية SD، أما إذا كنت ترغب في مشاهدة المباريات بتقنية HD فعليك شراء جهاز GOBX، كما يمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي 2022 على شبكة الإنترنت مجانًا على شاهد SD وباشتراك على شاهد بلس بتقنية HD.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!