سبب اعتزال ميسي

سبب اعتزال ميسي ،بعد أن أعلنت إدارة نادي برشلونة قبل يومين عن فشلها في تجديد العقد مع نجمها  الأرجنتيني ليونيل ميسي نخرج اليوم ميسي في مؤتمر صحفي خاص به لإعلان رحيلهمن مقر النادي الكتالوني اليوم الأحد ،حيث ودع جماهيره بالدموع التي لم يستطع أن يحبسها ، وسط حضور جماهيري كبير بالخارج.

وقال ميسي وهو يمسح دموعه إنه كان ملتزما مع عائلته بالبقاء مع برشلونة، لكنه سيرحل مع زوجته وأبنائه الكتالونيين الأرجنتينيين “بعد 21 عاما قضيتها مع النادي. كان الأمر محزنا وأشبه بالدش البارد وحتى اليوم أحاول تجاوز ذلك، وأعمل على تجاوز هذه المرحلة مع أسرتي”.

وأضاف : “أردت البقاء والفوز بالألقاب ولكن هذا لا يمكن، وعلي أن أوصل حصد البطولات، لم يكن هناك إمكانية لتجديد العقد بسبب لوائح البطولة (الليغا) وظروف النادي وليس لدي ما يمكن أن أقوله لخافيير تيباس رئيس الليغا”.

سبب اعتزال ميسي:

ويكثر البحث عبر محركات البحث عن سبب اعتزال ميسي ،حيث نبين لكم في هذه المقالة أن ميسي لم يعتزل ولكنه أعلن مغادرة اللعب مع نادي برشلونة الذي قضى معه 21 عاما من حياته .

وكانت الصحف الإسبانية قد كشفت في وقت سابق عن تعثر المفاوضات بين ميسي وإدارة برشلونة بعد أن كان اللاعب قريبًا للغاية من التجديد ،في خبر شكل صدمة كبيرة لكل محبي ميسي وعشاق النادي الكاتالوني .

وبهذا الخبر يصبح ميسي لاعب حر ويجوز له  الانتقال إلى أي نادٍ يريده مجانًا في الأيام المقبلة، والاسم الأقرب له من الناحية العملية هو باريس سان جيرمان، الذي حاول إقناعه أكثر من مرة في الأشهر الأخيرة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده  النجم الأرجنتيني قال : “فعلت المستحيل حتى أبقى في برشلونة لكن الأمر غير ممكن. حاولنا بقدر المستطاع ولم ننجح. أردت أن أنهي مسيرتي مع هذا الفريق بأكبر قدر ممكن من البطولات وسأحاول مع زملائي في فريقي الجديد”.

مضيفا “لقد خفضت راتبي 50% في العقد الجديد ولم يطلب مني النادي التخفيض أكثر، وكل ما قيل عن هذا الأمر ادعاءات كاذبة. عندما تصمت تكثر الادعاءات والأراجيف وما يهمني دائما أن أقول دائما الحقيقة لهذه الجماهير الذي استمتعت معها لسنوات”.

وأضاف ميسي “احترمت مبادئ هذا النادي وتصرفت دائما بالاحترام، وعشت معه العديد من الأوقات في السراء والضراء حتى أصبحت ما أنا عليه، ودائما سأرتبط بقميص هذا النادي ولم أكن يوما أتخيل أن أودعكم بهذه الطريقة، وكنت آمل أن يكون الوداع مع زملائي والجماهير بالملعب لكن الظروف لا تسمح”.

وتابع “لم أكن أتصور أن أترك برشلونة دون مقابلة الجماهير منذ عام ونصف العام. كنت أريد وداع النادي بشكل أفضل، وأتمنى أن أعود يوما ما حتى أكون جزءا من هذا النادي الذي أدين له بالكثير. نسيت العديد من الأشياء التي كنت أريد قولها لكن هذا ما جال بخاطري”.

كما عبر عن شعوره بعد إعلان الرحيل قائلا “أشعر بحزن شديد لرحيلي عن النادي الذي أعشقه. الموسم الماضي كنت أريد الرحيل لكن هذا الموسم لا أريد الرحيل”.

وأضاف “برشلونة أفضل فريق في العالم ولديه لاعبون جيدون وكما قال لابورتا إن برشلونة أهم من أي لاعب، والجميع سيتعود على ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!