فيروس كورونا يقضي على ضلعي مثلث الصداقة

مع إعلان وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن عمر ناهز الـ61 عاما ،متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا ،يكون بذلك فيروس كورونا قد قضى على ضلعي الصداقة في المثلث الذي يجمع كل من الممثلات المصريات ميرفت أمين، ورجاء الجداوي، ودلال عبد العزيز، الذي تعارف عليهن الوسط الفني كمثلث الصداقة الدائم، فقد اعتدن على اللقاء يومياً لمدة عشرين عام.
وكانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في وقت سابق قد شاركت متابعيها على موقع تبادل الصور (انستغرام)، عدد كبير من الصور التي تجمعها  بصديقتيها ميرفت أمين، ورجاء الجداوي.
وكانت الجداوي قد رحلت عن عالمنا في 5 آيار/ مايو 2020، إثر إصابتها بفيروس (كورونا)، وهو المرض الذي تسبب بوفاة صديقتها دلال عبد العزيز، بعد نحو 14 شهر على رحيل الجداوي.
وظهرت أجواء الرفقة والألفة بين الفنانات الثلاثة في عدة مناسبات، ومنها برنامج (مساء الجمال)، والذي كان من تقديم ميرفت أمين ودلالل عبد العزيز، وحلت رجاء الجداوي ضيفة معهن،ومنذ وفاة رجاء الجداوي ومرض دلال عبد العزيز وتعاني ميرفت أمين من حالة نفسية صعبة ،حيث كانوا مثالا للصداقة والوفاء والحب والإخلاص ومساعدة الغير طول الوقت.
 كما أنهم من أصحاب الواجب الاحتماعى فلم تخلو جنازة أو عزاء فى الوسط الفنى إلا وتجد الثلاثى سوياً يحضرن وتقديم الواجب إضافة إلى أنهن بعيداً عن الوسط الفنى تجدهن فى مقابلات بالكافيهات والزيارات لبعضهن البعض ،وقد بدأت صداقة رجاء الجداوى بميرفت أمين منذ سنوات وتحديداً عندما تعاونا سوياًفى فيلم “أصعب جواز” عام 1970.
بينما تعرفت رجاء الجداوى على دلال عبد العزيز فى مسلسل بعنوان “شقة بدون سقف” حيث كانت رجاء تحضر طعمية وفلفل والباذنجان وتأكل مع العمال واندهشت دلال من هذا التصرف ومن وقتها أصبحا أصدقاء حتى رحلت رجاء عن عالمنا اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!