الفنانة مها أحمد

من هي الفنانة مها أحمد ،نتحدث في هذه المقالة عن الفنانة مها أحمد ،حيث تصدرت الترند بعد ان أعلن سمير أحمد، شقيق الفنانة مها أحمد، دخولها أحد المستشفيات مساء اليوم الجمعة، بعد تعرضها لوعكة صحية.

حيث نشر شقيقها صورة لها وهي على سرير المرض في المستشفى، وعلّق عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “ادعوا لمها أختي تعبانة جدًا ربنا يحفظك يارب”.

وحسب مصادر طبية فإن مها أحمد عانت من مغص كلوي شديد وتضحم في القولون، ما استدعى نقلها لأحد المستشفيات، القريب من منزلها، ولكنها خرجت بعدما تحسنت حالتها وعادت لمنزلها.

و يذكر أن أخر آعمال مها أحمد مسلسل “رسايل” مع مي عز الدين في رمضان عام 2018 ،كما حلّت ضيفة على مسلسل “عمر ودياب” في رمضان 2020 بطولة على ربيع ومصطفى خاطر.

قال الفنان مجدى كامل -زوج الفنانة مها أحمد- لـ”اليوم السابع” إن زوجته أصيبت فجأة بمغص كلوى وتضخم فى القولون، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، مضيفًا أن الأطباء طمأنوه على حالتها وبالفعل خرجت من المستشفى بعد تلقى العلاج اللازم.

الفنانة مها أحمد :

مها أحمد هي ممثلة مصرية اشتهرت بالأدوار الكوميدية من مواليد 16 نوفمبر 1974 ،متزوجة من الممثل مجدي كامل بعد قصة حب جمعتهما، خلال دراستهما في المعهد العالي للفنون المسرحية، وأثمر زواجهما عن ولدين هما أحمد وعادل.

لديهما ولدان الأول أحمد وهو معاق بسبب معاناته من نقص الأكسجين عند الولادة ،والثاني عادل .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!