هند البلوشي

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن إصابتها بفيروس كورونا رغم تلقيها اللقاح ،تزامنا مع إعلان إصابة شقيقتها مرام البلوشي بالفيروس أيضا ،حيث أكدت أنها لم تكن تعلم بإصابتها خاصة وأنها كانت قد تلقت اللقاح، لافتة إلى أن أعراض الفيروس قد ظهرت عليها بعد فترة من الإصابة.

وقد نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشقيقها  الإعلامي حسين البلوشي والذي تم نقله إلى مستشفى جابر الأحمدي إثر تعرضه لانتكاسة صحية خطيرة والتهابات حادة بالدم، جرّاء إصابته بفيروس كورونا.

حيث علقت على الصورة  : “يا روحي باخد من عمري حبيبي أخويا وعضيدي وسندي ربي يرفع عنك ويشفيك ويقومك معافى ألف لا بأس معافى ومأجور بإذن الله”.

هند البلوشي :

هي ممثلة كويتية من مواليد 18مارس 1985 ،تبلغ من العمر 36 عاا ، والدها كان عازفًا للعود، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي.

دخلت عالم الفن عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل زينة الحياة وقيل أنه اكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل اللقيطة والذي قدم بنفس العام وأخذ نصيبًا كبيرًا من النجاح.

تزوجت قبل دخولها المجال الفني مرتين،و في عام 2012 تزوجت للمرة الثالثة من المغني مشاري العوضي، انجبت ابنتهما الأولى «عبير» في يناير 2013 وفي نهايات العام نفسه انجبت ابنهما الثاني «جاسم».

وفي أغسطس 2018 أعلن مشاري العوضي عن طلاقهما وذلك بعدما طرحت فيديو كليب بعنوان «مستفز»الذي قامت بالغناء والإخراج والتمثيل وكتابة كلماته بنفسها، وأكد أنهما منفصلان منذ عامين أي انهما منفصلين منذ عام 2016 لكنهما تكتما على الموضوع طيلة تلك الفترة.

وفي عام 2020 اعلنت زواجها من الفنان العراقي علي يوسف ،ولكن حدثت بعض المشاكل بينهما ،في وقت نفى علي يوسف  الزواج من هند البلوشي بينما الاخيرة عرضت ورقة عقد الزواج ثم خرج علي يوسف على منصة الانستقرام بالبث المباشر ويعلن الطلاق من هند البلوشي.

وكانت هند البلوشي قبل مدة قد أثارت تعاطف المتابعين على موقع توتير بعد ان تم تداول مقطع فيديو يظهرها وهي تبكي في المطار بحرقة ،في لحظات لقاء البلوشي بطفليها بعد فترة طويلة من الفراق.

حيث ظهرت البلوشي وهي تركض في المطار وتخرج من قاعة الانتظار مستقبلة بين أحضانها ابنيها الصغيرين بعد فراق طويل.
ويسمع في الفيديو بكاء البلوشي بحرقة في لحظات اختلطت فيها مشاعر السعادة والحزن الكبير.

وقبلت البلوشي أبناءها عدة مرات وقالت باللهجة المحكية في الخليج: “يُما حياتي، هذه آخر مرة، بعد ما اخليكم تبعدون عني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!