أخبار ميسي

في صدمة كروية مدوية صدمت كل متابعين ومحبي فريق برشلونة ولاعبه وقائده الأسطورة ليونيل ميسي (34 عاما) أعلن النادي الكاتالوني في تغريدة له على حسابه الشخصي على توتير عن رحيل ميسي عن برشلونة رسميا ،وذلك بسبب عقبات مالية منعت الطرفين من توقيع عقد جديد.

حيث كتب النادي في تغريدته :”رغم توصل نادي برشلونة وليونيل ميسي إلى اتفاق والنية الواضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، فإن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية (لوائح الدوري الإسباني)”.

وأضاف النادي في بيانه: “نتيجة لهذا الموقف، لن يبقى ميسي في نادي برشلونة. يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية”.

وتابع البيان: “يعرب نادي برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته في رفع اسم النادي ويتمنى له كل التوفيق بالمستقبل في حياته الشخصية والمهنية”.

أخبار ميسي:

وقد كانت أخبار ميسي في الفترة الماضية تتصدر المواقع الإخبارية وعناوين الرياضية أملا في التوصل إلى اتفاق جديد يضمن تواجد الأسطورة الأرجنتيني مع فريقه الذي لم يلعب بصوف غيره طوال 17 عاما .

فقد كانت الصحف الإسبانية قد كشفت في الساعات الماضية عن تعثر المفاوضات بين ميسي وإدارة برشلونة بعد أن كان اللاعب قريبًا للغاية من التجديد ،كما كثر الحديث عن أن المفاوضات ستعود بين إدارة جوان لابورتا وميسي في الساعات المقبلة، إلا أن النادي الكتالوني أنهى الأمر ببيان رسمي تاريخي ومفاجئ.

وبهذا الخبر يصبح ميسي لاعب حر ويجوز له  الانتقال إلى أي نادٍ يريده مجانًا في الأيام المقبلة، والاسم الأقرب له من الناحية العملية هو باريس سان جيرمان، الذي حاول إقناعه أكثر من مرة في الأشهر الأخيرة.

ويذكر أن ميسي (2004-2021)قد حقق بجانب برشلونة  العديد من الأرقام القياسية وفاز بالكثير من الألقاب، منها 10 ألقاب في الدوري الإسباني، و4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي قد انتقل إلى إسبانيا لينضم إلى برشلونة عام 2000 في سن 13 عامًا، حيث شارك لأول مرة في الدوري عندما كان عمره 17 عامًا في أكتوبر/ تشرين الأول 2004.

رود الأفعال حول رحيل ميسي:

ها وقد تباينت ردود الأفعال حول رحيل ميسي عن برشلون بين مشحبي الفريق والنجم وبين الرياضيين والمحللين الرياضين حول الخسارة الفادحة التي ستحل على برشلونة .

حيث اعتبر البعض أنه برحيل ميسي تكون انتهت اعظم حقبه في تاريخ كوره القدم والرياضه باكملها .

وفي تعليق علي سعيد الكعبي على هذا الخبر كتب في تغريدة له :”بعد زلزال رونالدو هذا زلزال مدمر أخر يضرب الليجا ، رحيل ميسي بدون مقدمات ، أثار الدمار ستظهر في قادم الايام ، الاقتصادية ، المنافسة ، بيع الحقوق ، زلزال بمعنى الكلمة هذا الخبر .”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!