أول تعليق من الفنان //فرحان العلي// بعد قرار ترحيله

علّق الفنان الباكستاني فرحان العلي، على قضيته المثيرة للجدل بعد قرار وزارة الداخلية الكويتية إبعاده عن البلاد، وذلك رغم صدور حكم قضائي بالامتناع عن النطق بعقابه وإلغاء حبسه سنتين.

حيث قال خلال فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حبه وتقديره لدولة الكويت التي عاش وعمل بها، قائلاً: “مهما حصل لا أنسى فضل الكويت علي، وهي غلطة وصارت وإن شاء الله أرجع للكويت”.

ووجه العلي رسالة لمن يطالب بطرده قائلاً: (ثانيًا إللي قاعد يتفلسف ويقول اطردوه، وين المشكلة اطردوني، لكن أنا عمري ما أنسى فضل الكويت عليَّ، عشت، وتربيت، واشتغلت فيها).

واختتم العلي حديثه بالقول: (الكويت إذا طردتني لن أزعل منها، إن شاء الله إذا في أمل راح أرجع لها، وإذا ما في نصيب لا حول ولا قوة إلا بالله، في ناس كثير قالت لي تكلم واشتم، لكن ما فيه داعي لهذا الحكي).

وكانت فضيحة فرحان العلي، قد عادت قبل نحو أسبوعين إلى الواجهة مرة أخرى بعد قرار نهائي من وزارة الداخلية في البلاد بترحيله رغم حكم سابق لمحكمة التمييز بالامتناع عن النطق بعقاب العلي وإلغاء سجنه لعامين بسبب الفيديو الخادش الذي بثه.

حيث قضت محكمة الجنايات في حكم أولي بحبس العلي سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة 1000 دينار والإبعاد، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء على أحد التطبيقات، وهو حكم ألغته محكمة التمييز الكويتية لاحقاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!