سناب رهف القنون

يبحث الكثير من رواد موقع سناب شات عن السناب الشات الخاص برهف القنون الفتاة السعودية الهاربة من أهلها المثير للجدل والحاصلة على حق اللجوء في كندا ،حيث يكثر البحث عن حساب سناب شات الخاص برهف القنون والذ يقوم بنشر يومياتها ونشاطاتها عبر حساباتها .

سناب رهف القنون :

رهف القنون فتاة سعودية من مواليد عام 2000 من اسرة محافظة ،نجحت في الهروب من عائلتها أثناء قضاء العطلة برقة عائلتها في الكويت بسبب ما تقوله أنه عائلتها تعنفها وتضربها بسبب ارتدادها عن الدين الإسلامي ،ورغبتها في نزع النقاب والحجاب ورغبة أهلها بتزويجها بدون رضاها ،وقد أثارت قصتها الرأي العم العالمي وحقوق الإنسان الذين قدمو لها الدعم ووفروا لها حق اللجوء في كندا .

ومنذ حصولها على حق اللجوء في كندا ،وإعلان عائلتها تبرأها منها لا تكف عن إثارة الجدل بنشر صور شبه عارية وجريئة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد فيهم أنها أصبحت تتمتع بالحرية بعد أن كانت مقيدة على حد وصفها .

حيث تشارك رهف القنون يومياتها وتفاصيل حياتها الشخصية والسهرات والطلعات عبر حسابهاعلى سناب شات ،حيث تحظى بالكثير من المتابعات عبر حساباتها نظرا لإثارتها فضول الكثير ،وعادة ما تلاقي اطلالاتها الجريئة انتقاد واعتراض المتابعين ، الما رالذي يدفعها لإيقاف خاصية التعليقات  .

سناب رهف القنون .

انستجرام رهف القنون 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!