تعليق محمد رمضان على الحكم لصالحه ضد عمرو أديب

تعليق محمد رمضان على الحكم لصالحه ضد عمرو أديب ،خرج الفنان المصري محمد رمضان عن صمته، ليرد على الحكم الصادر لصالحه ضد مواطنه الإعلامي عمرو أديب، في القضية التي كان يواجه فيها الأخير اتهاما بالسب والقذف، موجها الشكر للقضاء المصري.

ونشر الفنان المصري مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، يتضمن نص الحكم الصادر له، مركبًا “كتابة” على مقطع قصير لـ”أديب” وهو يتحدث خلال إحدى حلقات برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي”، مع مقطع آخر من أغنية “ثابت”، وفق (سبوتنيك بالعربي).

كما أرفق محمد رمضان الفيديو بتعليق، قائلا: “الحمد لله، ثم شكرًا للقضاء المصري العادل النزيه”.

هذا ولقي المنشور تفاعلا كبيرا من جمهور الفنان، الذي عبر عن سعادته بقرار المحكمة.

و أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد يوم الأحد قرارا بتغريم عمرو أديب مبلغ 10 آلاف جنيه، كما رفضت الدعوى المدنية المقابلة، و50 جنيه أتعاب محاماة ، يوم الأحد، في قضية سبه وقذفه للفنان محمد رمضان، بحسب صحيفة “الدستور” المصرية.

 

وكان محمد رمضان اتهم عمرو أديب في دعواه القضائية بسبه وقذفه إثر هجوم الأخير عليه في حلقة سابقة من برنامجه التلفزيوني “الحكاية”، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، والتي انتقده فيها بسبب فيديو “النقود” الشهير الذي نشره الممثل بعد الحكم عليه في قضية الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر.

وطالب محامي محمد رمضان بمبلغ 100 ألف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وذكرت صحيفة “الدعوى القضائية” أن “المعلن إليه الأول الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل، فأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا إعلاميا وشهرة زائفة، وقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب، وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية”.

و يشار إلى أن عمرو أديب أعلن هو الآخر عن قيامه برفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان، بسبب رده عليه عقب انتقاده له بسبب فيديو “الأموال” الملقاة في حمام السباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى