فارق العمر بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

تعرف على فارق العمر بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور ،حيث أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم الجدل وذلك بعد خبر خطوبتها لبطل الإسكواتش السابق، هشام عاشور، حالة من الجدل بين مؤيد ورافض بسبب فرق السن بينهما.

هشام عاشور، يصغر نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974،حيث يعتبر زواج الفنانة نيلي كريم من هشام عاشور هو الثالث في حياة نيلي، بينما هو الأول لهشام عاشور.

وقد أعلنت الفنانة نيللي عن ارتباطها الجديد، بعد 4 أشهر من إعلان نيللي فسخ خطوبتها من عمر إسلام، من دون الإفصاح عن هوية العريس، كما أعلنت أنه لن يقام حفل زفاف.

وكانت نيللي كريم قد أعلنت في شهر مارس/آذار الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب، فقط اكتفت بقول: “كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله، مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدا، بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول اديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا”.

من هي نيللي كريم:

نيللي كريم هي ممثلة و عارضة أزياء و راقصة باليه مصرية ،من مواليد 18 ديسمبر 1974 ،اسمها الكامل نيللي محمد السيد عطا الله من مواليد مدينة الإسكندرية، مصر، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم روسية.

ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم بروسيا نحو عشرة أعوام حيث أنهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت وعائلتها إلى مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه راقصة باليه من أحد أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية.

بدأت مشوارها الفني و ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة،.

ومن أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد أبنائها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وأنجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 أعلنت عن أنفصالهما.

من هو هشام عاشور:

هشام عاشور هو بطل الاسكواتش رقم 13 عالميا، قبل أن يعتزل اللعبة ويتجه إلى التمثيل، حيث شارك في رمضان الماضي بمشهد فقط في مسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!