صفاء أبو السعود تعود للفن بمسرحية

صفاء أبو السعود تعود للفن بمسرحية ،قالت الفنانة المصرية، صفاء أبو السعود، عن قرارها بالعودة للفن مجددا بعد غيابها عن الساحة الفنية لسنوات ،حيث قالت أنها ستعود بمسرحية جديدة من إخراج عادل عبده.

وقالت صفاء أبو السعود: “إنها ستقرأ نص المسرحية وإذا كانت مناسبة ستؤديها، و أعد المخرجين والمنتجين في حال توفر دور جيد وحلو ويقدم أي نوع من الرسائل حتي لو كانت بسيطة ولكنها تلمس قلب المشاهد وتجعله يقدم علي خطوة إيجابية، بأنني سأشارك في العمل سواء كان دراميا أو مسرحيا أو سينمائيا”.

وكانت صفاء أبو السعود قد اعتزلت التمثيل والعمل الاستعراضي واكتفت بتقديم البرامج الحوارية بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي الراحل الشيخ صالح كامل صاحب مجموعة قنوات “art”، لتتفرغ بعدها لإدارة المجموعة وتقديم البرامج بها.

من هي صفاء أبو السعود:

صفاء أبو السعود هي ممثلة وإعلامية مصرية من مواليد9 أكتوبر 1950،تبلغ من العمر 71 سنة صاحبة اشهر أغنية في العالم العربي الخاصة بالأعياد والتي أطلقتها في ثمانينات القرن الماضي والتي كانت بعنوان “أهلا بالعيد” والتي مازالت حتى الآن تحظي بأعلى نسب المشاهدة في الأعياد .

بدأت حياتها الفنية بالالتحاق بمعهد الكونسرفتوار وحصلت على الدبلوم من المعهد عام 1967 وبعد ذلك حصلت عام 1972 على دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية منذ ستينات وبداية سبعينيات القرن العشرين، كما أن لديها العديد من المسرحيات والأوبريتات الخاصة بالأطفال.

صفاء أبو السعود متزوجة من صالح كامل، وهو أحد أكبر رجال الأعمال في العالم العربي ومالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، ولديها ثلاثة أولاد نضير وهديل وأصيل .

ويوجد لصفاء أبو السعود  برنامج منتظم شهير تقدمه علي قناة قناة الأفلام التابعة ل art وهو برنامج «ساعة صفا» تستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفنانين المصريين والعرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى