الاستعلام عن نتائج توجيهي 2021 (الضفة الغربية والقدس وغزة )

الاستعلام عن نتائج توجيهي 2021 (الضفة الغربية والقدس وغزة)،نقدم لكم في هذه المقالة طريقة الاستعلام عن نتائج توجيهي 2021 في كافة محافظات الوطنفي القدس والمحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن،حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، عن آلية الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين التي سوف تنزل يوم الثلاثاء 3-8-2021.

وأكد مدير عام الامتحانات والقياس والتقويم بوزارة التربية والتعليم محمد عواد، أنه قد تم “الانتهاء من عملية التصحيح في كافة المباحث وفروع الثانوية العامة اليوم في كافة المحافظات الشمالية والجنوبية”،وأن آلية الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2021، فقد قال عواد إن “النتائج ستكون الكترونية من عدة مصادر ومن خلال أرقام الجلوس، سواءً من خلال الرسائل القصيرة أو من الموقع الالكتروني للوزارة”.

الاستعلام عن نتائج توجيهي 2021 (الضفة الغربية والقدس وغزة ):

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم في فلسطين عن وجود عدة طرق للاستعلام عن نتائج توجيهي 2021 ،حيث  يمكن لكل الطلاب الاستعلام عن نتيجة التوجيهي 2021 عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم  من هنا مباشرة .

أو عبر صفحة وزارة التربية والتعليم في فيسبوك عبر الخطوات التالية :

  • البحث عن صفحة الفيسبوك الموثقة بالعلامة الزرقاء واسمها وزارة التربية والتعليم من هنا مباشرة .
  • الضغط على زر أعجبني .
  • الضغط على زر إرسال رسالة .
  • اكتب مرحبا وتظهر لك بشكل تلقائي رسالة :الرجاء إدخال رقم الجلوس مثل 12345678.
  • بعدها قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك ،وتجدر الإشارة إلى عدم كتابة أي شيئ آخر غير رقم الجلوس .
  • ثم تظهر لك رسالة هل أنت متأكد من أنك ترغب في الحصول على نتيجة رقم الجلوس .
  • يظهر بعدها الخيار نعم أو لا ثم تظهر لك وبشكل تلقائي هذه الرسالة :تم تسجيل رقم الجلوس بنجاح ،وسوف تصلك رسالة بنتيجتك فور إعلان النتائج .
  • وسوف تظهر نتيجتك بشكل سريع مع صورة عن شهادتك وعلاماتك ،حيث بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس.

أو من خلال  الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى