من هو “الوسيم العالمي” 2020

من هو الوسيم العالمي 2020 ،عنوان أثار فضول الكثيرين لمعرفة من هو الوسيم العالمي وما قصهة هذا اللقب ومن أطلقه عليه ،وذلك بعد عن الإعالن عن هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت التى تتكلم باستمرار عن الوسيم العالمي،حيث سنقدم لكم في هذه المقالة كل التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

لكي يكون الرجل أو الشاب وسيم بشكل عالمي واجب ان تتوفر به الكثير من الملامح وهذا الامر يعتمد بشكل كبير على الشاب التى لقب بالوسيم العالمي، شاب الان يعتبر من ضمن فرقة بي تي اس، شاب اعتمد على الجمال لينضم الى برنامج المواهب ولقب حينها الشاب الوسيم العالمي، وانتشر بعام 2020 لقب الوسيم العالمي التى اعتمد على الكثير من الخصائص المهمة والجميلة فى شخصيته حتي اصبح لقب الوسيم العالمي لعام 2020 يطلق عليه، وهذا الامر سوف نتعرف الان على شخصية هذا الشاب الوسيم العالمي هنا.

من هو الوسيم العالمي 2020:

الوسيم العالمي 2020 ،أطلق هذا اللقب على شخصية بارزة ضمن فرقة الكيوب وهو الوسيم العالمي صاحب الجنسية الكورية الجنوبية كيم سوكجين ،والذي اكتسب شهرته ضمن مجموعة بي تي اس ،وبعد لقبه معجبوه بلقب الجمال والوسامة فى العالم.

الوسيم العالمي جين هو من مواليد هانغل في كوريا الجنوبية من عام 1922 ،وخريج من جامعة كونكورك درس في معهد التثميل والفنون وبدأ العمل في العام 2017 حيث شارك في عدد من البرامج التلفزيونية الخاصة بالكشف عن المواهب، وهو من عائلة ثرية فوالده يعمل مدير تنفيذي لإحدى الشركات الكبرى في اليابان.

ويعتبر جين من أهم المؤثرين فى فرقة بي تي اس لشخصيته الجميلة وجماله الكبير وأيضا إطلاق لقب الوسيم العالمي عليه، فأعطى الكثير من الإضافة الى فرقة بي تي اس العالمية، كما ان كل فرد فى الفرقة لها مميزات وخصائص يضيفها على الفرقة، حتي أصبحت من الفرق العالمية الأولي فى مجال الفن.

هذا وقد صرح جين أنه هو من أطلق لقب الوسيم العالمي على نفسه خلال مشاركته ببرنامج المواهب،وذلك خلال مقابلة تلفزيونية معه، وقال أنه لقب محرج بعض الشيء لكنه إنتشر ما بين الناس وأصبح الكثيرون ينادونه على أنه الوسيم العالمي WORLDWIDE HANDSOME.

ومن الجدير بالذكر أن فرقة bts العالمية الشهيرة التي تجوب الكثير من الدول وتقدم الأغاني الخاصة بها على المسرح أمام الجمهور ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى