✔نتائج توجيهي 2021

✔نتائج توجيهي 2021 ،ينتظر طلاب الثانوية العامة (توجيهي 2021)موعد نزول نتائج توجيهي 2021 بفارغ الصبر ،وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن يوم الثلاثاء 3-8-2021 هو اليوم المحدد لنزول نتائج توجيهي 2021 ،وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت فلسطين ،حيث تبدأ فعاليات هذا اليوم بالمؤتمر الصحفي المشترك بين الضفة وقطاع غزة والقدس والذي يتم فيه إعلان أوائل الثانوية العامة توجيهي 2021.

✔نتائج توجيهي 2021:

وحسبما أعلنت لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم في فلسطين أنه باستطاعة كل الطلاب في كافة محافظات الوطن (الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة ) الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس، وعبر الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

الرابط المباشر للاستعلام عن نتائج توجيهي 2021

هذا وتتيح شركات الاتصال الفلسطينية للطلاب إمكانية الحصول على نتيجة توجيهي 2021 في أي مكان من محافظات الوطن  وبسرعة قصوى عبر خدمة الرسائل القصيرة لتجنب الضغط الحاصل على موقع وزارة التربية والتعليم.

عبر شركة أوريدو  بإرسال رسالة قصيرة SMS تحتوي رمز W للطلاب من الضفة الغربية ثم “فراغ” ثم رقم جلوسك المكون من 6 خانات الى الرقم 6677

و لطلاب غزة إرسال رسالة قصيرة SMS تحتوي رمز G ثم “فراغ” ثم رقم جلوسك المكون من 6 خانات الى الرقم 6677

وعبر شركة جوال بإرسال رسالة قصيرة SMS تحتوي رمز W لطلاب الضفة الغربية  ثم “فراغ” ثم رقم جلوسك المكون من 6 خانات الى الرقم 37021.

و لطلاب غزة إرسال رسالة قصيرة SMS تحتوي رمز G ثم “فراغ” ثم رقم جلوسك المكون من 6 خانات الى الرقم  37021.

ويذكر أن المتحدث باسم الشرطة بغزة أيمن البطنيجي،أعلن عن عقوبة السجن ٣ سنوات لمطلقي النار خلال إعلان نتائج الثانوية العامة بعد صدور نتائج توجيهي 2021.

مع تمنياتنا لكل طلابنا الأعزاء بالتوفيق والنجاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!