من هو قائد فرقة bts

من هو قائد فرقة bts،يبحثد الكثير من عشاق الفرقة الكورية الشهيرة عن من هو قائد فرقة bts ،وهي فرقة بانقتان أو بي تي أس ، مكونة من 7 أشخاص تكونت عام 2013 ،هذه الفبقة تنتج وتكتب أغانيها وتلاقي الكثير من النجاح والشهرة حول العالم والعالم العربي وقد نظمت العديد من الجولات بكل دول العالم وقد لاقت هذة المجموعة شعبية واسعة وخصوصاّ بالمملكة العربية السعودية .

من هو قائد فرقة bts:

قائد فرقة bts هو جيمين ،واسمه بارك جيمين ومعروف باسم “جيمين”، هو مغني كوري جنوبي، وكاتب أغاني، وراقص من مواليد 13 أكتوبر 1995 ،في مقاطعة قوم جونق، مدينة بوسان، كوريا الجنوبية.

بدأت مسيرة جيمين الفنيّة حين ترسّم في عام 2013 كعضو في فرقة الفتيان الكورية بي تي أس، تحت إدارة شركة بيغ هيت إنترتينمنت، ويشغل فيها دور راقص رئيسي ومغني أساسي.

يوصف صوت جيمين بأنه صوتٌ رقيقٌ ولطيف. ويعتبر راقصاً ذا موهبةٍ استثنائية من بين أعضاء فرقته وفي عالم الكيبوب بشكلٍ عام،وعادةً ما يُمدح جيمين لحركاته “السلسة والأنيقة” إضافةً لسحره الخاص على المسرح.

ارتاد جيمين وهو صغير مدرسة هودونق الابتدائية ومدرسة يونسان المتوسطة في بوسان،وحين كان طالباً في المدرسة المتوسطة، ارتاد جيمين أكاديمية “جست دانس” للرقص في بوسان وتعلّم فيها رقص البوبينق واللوكينق (فرعين من رقص الهيب هوب).

كما درس جيمين الرقص المعاصر في مدرسة بوسان العليا للفنون وكان طالباً متميزاً من الأوائل في قسم الرقص الحديث. بعد أن اقترح عليه أحد أساتذته أن يتقدم لتجارب الأداء في إحدى وكالات الترفيه، أوصله ذلك لشركة بيغ هيت إنترتينمنت. وبمجرد أن تم قبوله كمتدرب في الشركة في عام 2012، انتقل لـ المدرسة الكورية العليا للفنون، وتخرج منها في عام 2014. جيمين ملتحق حالياً بالجامعة سايبر العالمية للدراسة عن بعد.

انضم جيمين كعضو في فرقة بي تي أس في 13 يونيو 2013 مع إصدارهم لأغنية “نو مور دريم”،وهو يشغل جيمين دور مغني أساسي وراقص رئيسي في الفرقة. أصدر جيمين عدة أغاني منفردة ضمن ألبومات الفرقة تحت اسم بي تي أس : “لاي” و “سيرينديبيتي” و”فلتر”. أغنية “لاي” قد صدرت في عام 2016 كواحدة من مسارات ألبوم وينقز. .

جميع الأغاني المنفردة لجيمين “سيرينديبيتي”، و “لاي”، و”سيرينديبيتي (النسخة الكاملة)”، و”فلتر” قد تخطوا خمسين مليون استماع على سبوتيفاي، ليصبح بذلك

يعتبر جيمين الفنان الكوري الأول والوحيد الذي يمتلك أربعة أغاني منفردة تخطت 50 مليون استماع على منصة سبوتيفاي هي أغاني”سيرينديبيتي”، و “لاي”، و”سيرينديبيتي (النسخة الكاملة)”، و”فلتر” .

في عام 2018، تم منح جيمين وبقيّة أعضاء الفرقة كذلك وسام الاستحقاق الثقافي من الفئة الخامسة (هواقوان) من قبل رئيس كوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!