محمد رمضان يكسب قضيته ضد الإعلامي عمرو أديب

محمد رمضان يكسب قضيته ضد الإعلامي عمرو أديب ،قضت محكمة مصرية بتغريم الإعلامي المصري عمرو أديب مبلغا ماليا قدره 10 آلاف جنيه (636 دولارا)، وذلك في دعوى السب والقذف المقامة من الفنان المصري محمد رمضان.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن رمضان تقدم بدعوى أديب بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويضا ماليا قدره 100 ألف جنيه.

وتضمن نص الدعوى  إن ”الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا إعلاميا وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد لرمضان وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية“.

وأضافت الدعوى إن المتهم ارتكب جرائم السب والقذف مستغلا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ وذلك عبر قناة “mbc“.

وسبق لعمرو أديب التقدم بـ 4 بلاغات ضد رمضان لـ”غطرسته”، معلناً أن أي أموال سيحصل عليها من هذه القضايا سيتبرع بها لمستشفى أبو الريش للأطفال وسيضع من جيبه مبلغا مماثلا.

وأوضح أديب أن حقه سيحصل عليه بالقانون، وما ستسفر عنه أحكام القضاء سيمتثل له، وتابع قائلا “أنا مش بلطجي.. مش باخد حقي بايدي.. ولا بالشتيمة ولا بالتهزيق”.

وشدد أديب على كونه لا يريد أموالا لنفسه من محمد رمضان، والأخير يمتلك الكثير من الأموال التي يقوم بإلقائها في حوض السباحة أو حتى في الحمام.

يذكر أن أديب وجه العديد من الانتقادات لرمضان في الآونة الأخيرة على خلفية عدة قضايا آخرها فيديو إلقاء محمد رمضان الدولارات داخل حوض سباحة ،حيث علق على الفيديو الذي نشره بقوله :”لو محدش رباك أنا اللي هربيك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!