وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح عن 59 عاما

توفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح،في مستشفي وليستون في العاصمة البريطانية بعد صراع مع مرض السرطان ،عن عمر ناهز 59 عاما .

وجاء الرحيل بعد رحلة طويلة قضتها في صراع مع المرض على مدار العامين الماضيين، حيث أجرت عدة عمليات جراحية، وكانت تحاول العلاج في الخارج إلا أنها لم توفق في المرة الأولى في الولايات المتحدة، ومع تدهو حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، سافرت إلى العاصمة البريطانية لندن لتلقي العلاج هناك، ولكن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، قبل أن تفارق الحياة.

من هي انتصار الشراح:

الفنانة الكويتية انتصار الشراح هي ممثلة كوميدية تعتبر إحدى عمالقة الفن الكوميدي في الكويت من مواليد عام 1962،وهي إحدى رائدات الفن الكويتي في المسرح والدراما والبرامج التلفزيونية

بدأت مشوارها الفني في عام 1980 ،حيث اشتهرت بأدوارها الكوميدية في عدد كبير من المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية. ومن أهم أعمالها مسرحية «باي باي لندن» و«انتخبوا أم علي» وبرنامج «فضائيات»، وأوبريت «بعد العسل» وغيرها من الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

ونعى عدد كبير من الإعلاميين والفنانين الكويتين الفنانة الراحلة، من بينهم الإعلامية مي العيدان، التي نشرت عبر حسابها على «تويتر»، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح، بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون، عزائنا لعائلتها ولكل محبينها، رحلت بنت شارد بن جمعة، من نفس الأرض التي رحل منها شارد.. باي باي لندن.. باي باي انتصار».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!