تردد قناة scc

تردد قناة scc ،نقدم لكم في هذه المقالة تردد قناة SSC، تعتبر قناة اس اس سي الرياضية السعودية ،وهي قناة من أهم القنوات لارياضية السعودية والتي تبث العديد من المباريات والبطولات العالمية بداية من الموسم 2021/2022 ، كما حصلت القناة الجديدة على حقوق بث الدوري الألماني والإيطالي ، حيث نقدم لكم تردد قناة ssc الرياضية السعودية على نايل سات و عرب سات.

قنوات SSC الجديدة تتبع مجموعة شركة الرياضة السعودية والتي تعاقدت مع MBC لتقديم خدمات البث للمسابقات الرياضية في السعودية للموسم القادم ،حيث من المنتظر أن يتم إطلاق مجموعة قنوات إس إس سي في أغسطس المقبل ، ولم يتم الإعلان عن تردد قنوات SSC على نايل سات عرب سات ، فالقناة لا زالت قيد التجهيز للانطلاق.

كما من المنتظر أن يتم مشاهدة قناة ssc من خلال منصة شاهد نت التابعة لمجموعة mbc ، وبهذا يكون المتابعين على خيار بين البث المباشر الرقمي أو الفضائي ،حيث حصلت القناة على حقوقو بث الدوري السعودي الموسم القادم ،حيث ستحاول قناة SCC الوصول لأكبر عدد من المشاهدين داخل المملكة وخارجها.

تردد قناة scc:

يمكن للمشاهدين مشاهدة المسابقات الكروية السعودية مثل :كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري الأمير محمد بن سلمان وكأس السوبر السعودي بشكل مجاني عبر قنوات scc وبتقنية sd ،وذلك عبر منصة شاهد وعبر أجهزة الاستقبال عبر القمر الصناعي عرب سات .

تردد قناة scc على القمر الصناعي عرب سات :

القمر الصناعي :عرب سات

التردد :11747

الترميز :27500

الاستقطاب :عمودي

سيتم إطلاق مجموعة قنوات إس إس سي في أغسطس المقبل ، في حين لم يتم الإعلان عن تردد قنوات SSC على نايل سات ،وفور الإعلان عنه سوف نقدم لكم التردد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى