رابط نتائج توجيهي(الثانوية العامة) 2021 فلسطين

رابط نتائج توجيهي(الثانوية العامة) 2021 فلسطين ،أعلنت دائرة الإعلام التربوي في فلسطين عن موعد نتائج امتحان الثانوية العامة(توجيهي) 2021 في القدس والمحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن .

حيث أكدت لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم،أن نتائج الثانوية العامة (توجيهي)ستكون يوم الثلاثاء 3 / 8 /2021 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، إذ ستنشر النتائج إلكترونياًعلى الموقع الذي خصصته وزارة التربية والتعليم في فلسطين .

رابط نتائج توجيهي(الثانوية العامة) 2021 فلسطين:

وقد خصصت وزارة التربية والتعليم في فلسطين موقع الخاص بالثانوية العامة لهذا العام www.psge.ps ،حيث بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس.

أو عبر الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية ،من شركة جوال و اوريدو والتفاصيل كالتالي:

لمستخدمي شركة الوطنية (أوريدو) يمكنهم إرسال رسالة تحتوي على حرف G للمشتركين من غزة ،وحرف W للمشتركين من الضفة ثم “فراغ” ثم رقم جلوسك المكون من 6 خانات إلى الرقم 6677.

ومستخدمي شبكة جوال يمكنهم معرفة نتيجتهم في التوجيهي 2020 من خلال التطبيق الخاص بشركة جوال jawwal Tawjihi أو من خلال إرسال حرف G للمشتركين من غزة ،وحرف W للمشتركين من الضفة ثم “فراغ” ثم رقم جلوسك المكون من 6 خانات إلى الرقم 37021.

رابط مباشر للحصول على نتائج توجيهي 2021 البحث برقم الجلوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!