تهنئة بالزواج

نقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من رسائل التهنئة بالزواج وعبارات رقيقة ورسائل مميزة للتهنئة بالزواج في يوم العمر الذي يحرص فيه الجميه على توجيه رسائل التهنئة والتبريكات للزوجين .

تهنئة بالزواج:

للعروسين التهاني ..لهما أسمى الأماني ..بالسعادة والمودة ،وبحياة دايما هنية ..ألف مبروك الزواج .

بكل عبارات التهنئة ..وبكل تحية عاطرة ..وبكل بسمة مشرقة .. وبكل قطرات الندى ..نتقدم بتهانينا لعريسنا الغالي بمناسبة الزواج ..ألف ألف مبروك.

يزهالك لبس البشت يا خوي يزهاك وعسى حياتك كلها سعيدة ..ألف ألف مبروك .

عسى الفرح في دنيتك دايم ..وعسى الحزن لا طال طول غيابه ..اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير .

دامت الأفراح في دنياك ..ودامت السعادة في حياتك ..ودمتم احلى اثنين للأبد .. ألف مبروك

أنسق لك من معاني الغلا ورودا ..وأنظم أجمل كلمات الحب عقودا ..وأتمنى لك زواجا موفقا سعيدا ..وقلبا مطمئنا بذكر الله ..وعمرا مديدا (بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير )

دامت افراحكم عامرة ..أتقدم بأجمل التهانء والتبريكات القلبية للعريس بمناسبة زواجه ونقول ألف مبروك ودامت أفراحكم .

نبارك للعريس الغال الخلوق ..الزواج المبارك ونقول له بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير .

بالحب والورد والفرح والبهجة والسرور أبارك لك بمناسبة الخطوبة ..فألف ألف مبروك.

أجمل التهاني ..وأطيب الأماني.. مكللة بالورد والفل نهديها إلى صاحب القلب الطيب بمناسبة الزواج .

مبروك من أعماق قلبي أهديها لغاليتي العروسة ززمكللة بأجمل الورود ..وألف ألف مبروك.

تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات …ولا املك لك سوى بضع كلمات لترسم التهاني والتبريكات فأقول ألف ألف مبروك ل صديقي واخي الغالي بمناسبة الزواج .

ألف مبروك الزواج يا صديقي … الله يسعدك ويبني بيتك ويجعله بيت الصيب والنصيب ويرزقك الذريه الصالحة.

ألف مبروك الزواج بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير وأسأل الله التوفيق والسعادة وأن يجعله زواجاً مباركاً.

ألف مليون مبروك للعروسين، والله يتتم لهما على خير وسعادة. ” بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير”

يا أيها العروسين فرحكم أنتم هذا اليوم فقط، وأشعر أن كل العالم لفرحكم يعيش عيد، فالورد وقلوب الأحباب والأهات والناس ليوم زواجكم سعيدة وتتمنى لكم، إنشاء بيت سعيد.

ليلة زواج العروس كانت كأنها الحلم،ألف مبروك للعروس، ألف مبروك للعريس الغالي على القلب، ألف مبروك لكم أحبائى، ألف مبروك لفرحتي بزواجكما.

أقدم للعروسين كل عبارات تهنئة زواج فى كلّ الدنيا، لفرح وعرس العروس الجميل، أسأل الله أن يرزقكم السعادة والحب والاستقرار في مسيرتكما على طول العمر.

زواج مبارك دامت السعادة في دنياكم ودمتم أحلى زوجين وأقرب حبيبين، أقدم إليكما التهاني العطرة وخالص أمنياتي لكما بالسعادة والسرور.

أشعر بموجة كبيرة من المشاعر التي يصعب تدوينها على الورق، ولكنني أشعر بالسعادة للغاية لزواجكما وأتمنى لكما التوفيق في الحياة، وأدعو الله أن يرزقكما دوما الفرحة والسعادة التي تقر الأعين، وأن تعيشا حياة جميلة ومستقرة على الدوام.

ألف مبروك يا أحلى زوجين أدعو من الله أن يرعاكما ويرزقكما السعادة الأبدية ويعطر أيامكما بأجمل الذكريات، وبالرفاء والبنين.

أهدي إليكما أرق الكلمات وأصدق الدعوات وخالص التمنيات بالسعادة والفرح أن تعم حياتكما يا أحلى عروسين، وأدعو الله ألا يفرقكما أبدا وأن تعيشا في طمأنينة ومودة.

يـا قـرة العيـن مبـروك والله بـأجمـل تحيـه والمسـك والطيـب نقـدمـه هـديـه اليوم ما في مثلك اثنين فرحك عندي فرحين يا حبيبة القلبة يا زينة يا أغلى من الرمش والعين .

لك ترق احلا الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين يا أغلى ناسي و البشر يا عيوني أفرحي معاها.

اكتب اليك و السعادة تغمرني، والفرحة والحنين يملأ قلبي، زوج مبارك لك يا صديقي الغالي و يا رفيق كفاحي وحياتي أحلى تهنئة وأجمل تحية لصديقي وأخي الحبيب بالزواج المبارك ألف مبروك يا غالي .

يا طير وصل التحية لأحلى عروسين في الدنيا دية وقولهم عقبال الذرية. أيدوا الشموع وافرشوا الزهور ودقوا الدفوف احتفالًا بزواج أحلى عروسة وعريس.

يا طيور المحبة زوريها وعن فرحتي لها خبريها وقوليلها مبروك عليها كلمة مبروك ما تكفي وكـل المعاني ما توفي أعبر لكي عن مدى هناي بزواجك يا غالية.

محتارة ازاي أبارك لك وأهنئك بالأحضان ولا بالقبلات ولا بالورد أغطيك كل المعاني متوفيش فرحة قلبي ومعزتك جوايا تزيد.

أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى العريس الغالي بمناسبة دخوله القفص الذهبي مودع العزوبية .. ألف مبروك …بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير دامت الأفراح في دنياك ودامت السعادة في حياتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!