فوز الفهد ترزق بمولودها الأول “أحمد”

أعلنت الفاشنيستا وخبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد عن استقبالها طفلها الأول، وذلك عبر حسابها الخاص في سناب شات حيث نشرت بطاقة حملت اسم المولود وكتبت عليها: “الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا.. فوز الفهد وعبداللطيف الصراف”.

ويذكر أن فوز الفهد متزوجة من رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف منذ شهر مارس من العام الماضي ،في حفل زفاف بسيط اقتصر على عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا وتداعيات الحظر التي تم فرضها.

ولم ترتدي فوز الفهد لحفل الزواج فستان زفاف بل اختارت جبمسوت باللون الأبيض البراق من تصميم العالمي اللبناني ايلي صعب، وتميز بقماش الشيفون المطرز ،وتألقت فوز الفهد بمجوهرات من دار المجوهرات العالمية كارتير، وهي عبارة عن قلادة طويلة من الذهب الأبيض المرصع بالزمرد والماس.

وعادة ما تحرص فوز على نشر حياة البذخ والترف التي تعيشها مع زوجها، والكشف عن تفاصيل منزلها والسيارات والهدايا التي تلقتها من عريسها رجل الأعمال الشهير عبداللطيف الصراف مما عرضها لهجوم كبير من الجمهور خاصة مع الظروف الصعبة التي يعاني منها العالم العربي بشكل خاص بسبب فيروس كورونا الذي اثر على الاقتصاد بشكل كبير.

يُشار إلى ان فوز الفهد كانت قد شاركت جمهورها بالفترة الأخيرة بإطلالاتها التي تكشف عن حملها عبر حسابها على الانستجرام،حيث ظهرت خلالها وهي في أيامها الأخيرة من الحمل.

وكانت الفهد تقف أمام سيارتها الخاصة، وقد ارتدت ملابس بيضاء فضفاضة تناسبت مع مظهرها وهي حامل، حيث وقفت لالتقاط الصورة، لافتة أنظار الجمهور الذي تفاعل على نطاق واسع.

وتركت فوز الفهد تعليقاً على الصورة، قائلة: “ارفع من معاييرك وسيلتقي بك الكون هناك”، بينما حرص متابعون على الدعوات لها بالولادة على خير، وتمنوا لها السلامة، بينما أشاد آخرون بطلتها التي خطفت الأضواء.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!