الفنانة مروة محمد

الفنانة مروة محمد هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1980، ظهرت بدور كومبارس في مسلسل عائلة الحاج متولى من بطولة الراحل نور الشريف والذي بث لأول مرة في شهر رمضان من العام 2001 ،وقد أثارت الجدل مؤخرا بعد أن تم تداول قصتها أنها تعيش مشردة في الشارع وتنام في خيمة تحت شجرة ،وقد أثارت قصتها الرأي لعام في مصر ،وقد استجابت مؤسسة خيرية لإيوائها ورعايتها لكن نظرا لسوء الحالة النفسية لها تقرر ايداعها مصحة نفسية بمحافظة الإسكندرية قبل دمجها مع نزلاء الدار.

الفنانة مروة محمد :

وقد شاركت الفنانة مروة محمد في مسلسل الحاج متولي عندما كانت تبلغ حينها 21 عاما وكانت تتمتع بجمال لافت وشاركت في عدة أعمال أخرى، ثم اختفت لتظهر قبل عام عبر صور تداولها رواد مواقع التواصل في مصر وهي تعيش في الشارع مشردة بلا مأوى.

حيث تم تداول فيديو للفنانة مروة محمد في فبراير الماضي وهى تتجول في أحد شوارع مركز إيتاى البارود محافظة البحيرة،وهي تظهر في حالة التشرد حيث ترتدى بطانية لحمايتها من البرودة الشديدة،وقد أقامت في الشارع بسبب وجود خلافات مع شقيقها وبات وضعها سيئاً جداً وفى حالة يرثي لها.

فيما ظهرت مروة محمد في أحد مقاطع الفيديو الأخرى وهى داخل عشة بإحدى حدائق البرتقال، ويعتبر منزلها التي تقطن فيه الآن، حيث تجاور الثعابين ووقتها كشف عدد من الأهالى الحالة النفسية والصحية التي تعيش عليها بسبب وفاة والدتها، حيث تسكن بجوار مصانع الطوب المهجورة خصوصا أنه لا يعيش في هذه المنطقة سوى الأفاعى والثعابين والكلاب.

 

وكشف مسئولو المؤسسة الخيرية أن شقيق مروة محمد لم يهتم بها أبدًا، وتركها في الشارع إلا أن أختها هي التي تواصلت مع الدار من أجل استلامها، ولفتوا إلى أن أفضل بيئة هي أن يعيش الشخص داخل بيته وأسرته وأن المؤسسة لن تتركها على أي حال.

وقد عرضت المؤسسة مؤخراصورا للفنانة بعد إقامتها بالفعل في الدار وتأقلمها على الحياة فيها وسط النزلاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!