الفنانة ياسمين عبدالعزيز ..ويكيبيديا

بعد رقود الفنانة ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة لمدة 10 أيام ،أعلن الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز، استقرار حالة زوجته الصحية، وأنها تشهد تحسنا”، معربا عن استيائه إزاء ما تردد عن الحالة الصحية لزوجته،كما أعلن شقيقها وائل عبدالعزيز خروجها من العناية المركزة بعد 10 أيام كاملة قضتها داخلها، وجرى منع الزيارة عنها لحين تحسن حالتها الصحية.

الفنانة ياسمين عبد العزيز :

الفنانة ياسمين عبد العزيز هي ممثلة مصرية كوميدية من اكثر ممثلات جيلها شهرة وجماهيرية ،من مواليد 16 يناير 1980 ،بدأت مشوارها الفني بتقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها.

كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال المصري «محمد نبيل حلاوة» في عام 2001 وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018،دون إبداء التفاصيل لأن العديد من وسائل الإعلام أكدت أن الانفصال جاء بعد زواجه من الفنّانة ريهام حجاج، في الوقت الذي التزمت فيه ريهام بالصمت ولم تُعلّق على الأمر.

في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه ،وقد لاقى زواجها من الفنان أحمد العوضي الكثير من الخلافات والاعتراض من شقيقها الممثل وائل عبد العزيز الذي كان يرفض زواجهم بسبب فارق العمر بينهما متهما العوضي بمحاولة استغلال اخته .

أعمال ياسمين عبد العزيز :

من أعمالها في التلفزيون:
مسلسل قط وفار، امرأة من زمن الحب هايدي ، الرقص على سلالم متحركة جميلة ،ومسلسل هربانة منها في عام 2017 ،وفي عام 2020 ونحب تاني ليه ،ومسلسل اللي مالوش كبير في عام 2021.

من أعمالها في  السينما:
في عام 2001 جالا جالا ،و رشة جريئة ،وفي 2002 قلب جريء ،وفي 2004 صايع بحر ،وفي 2005 زكي شان ،وفي 2006 حاحا وتفاحة تفاحة ،وفي 2008 الدادة دودي رضا ،زفي 2010 الثلاثة يشتغلونها نجيبة ،وفي 2012 الآنسة مامي ،وفي عام 2018 الأبلة طم طم.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عانت من خطأ طبي أصابها بتسمم في الدم ودخلت بسببه في غيبوبة لعدة أيام، أثناء إجراء عملية جراحية لإزالة تكيسات من على المبيض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!