سبب اعتزال ريهام سعيد

بعد أن أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قرارها اعتزال الإعلام بشكل نهائي واتجاهها للتمثيل ،حيث كشفت أنها فكرت كثيرا قبل إعلان قرارها، وكشفت عن سبب اعتزال ريهام سعيد ،وذلك في بوست نشرته على حسابها الرسمي على انستجرام ،حيث كتبت : “فكرت كتير قبل ما أكتب البوست ده، أنا اعتزلت التمثيل سنة 2015؛ لأني حسيت إن صاحب بالين كداب، وإن التمثيل مأثر على مسيرة الخير اللي ابتديتها من سنين طويلة، عشان الوقت والمجهود اللي بعمله”.

و تابعت ريهام” لكن عشقي للتمثيل اللي هو دراستي ومهنتي الأولى قبل الإعلام، رجعت أمثل تاني، وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزه تمثل”.

وأكملت” كنت عارفة إني عشان أخد مكان كممثلة؛ لازم أسيب الإعلام، زي- مع حفظ الألقاب- داليا البحيري وبسمة ودينا فؤاد ودينا الشربيني” وغيرهن، بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي اللي كانت مهمة أوي وقتها”.

سبب اعتزال ريهام سعيد :

كما قالت في البوست الذي نشرته على انستغرام قالت: “أنا حصلت لي مشاكل كتير من المهنة دي، بتأثير باطل من السوشيال ميديا من منافسين وأعداء، أنا تعبت وحاسة إني قدمت كل اللي ممكن يتقدم، والدولة عامله اللي عليها، ومش محتاجين دور المجتمع المدني في مساعدة الناس، ولكن أنا ليَّ الشرف إني اشتغلت في المهنة العظيمة دي، اللي ليها رسالة سامية وعظيمة، وليَّ الشرف إني كنت إعلاميه في أصعب وقت مر على الإعلاميين أيام حكم الإخوان، والحمد لله كان لينا موقف واضح وما اتغيرش ولا دقيقة”.

وتابعت قائلة: “أنا الحمد لله حققت كتير في التمثيل، وكل اللي اشتغلته علِّم مع الناس، واشتغلت أعمال كلها قيِّمة، بس بعد ما جالي السكر وشوية مشاكل تانيه؛ قررت أعمل اللي بحبه، أنا بكل أسف بعلن اعتزالي الإعلام تماما، وهركز كممثلة، وهاطلب من الدكتور أشرف زكي إنه يساعدني إني أغيَّر الفكرة الموجودة في أذهان المخرجين والمنتجين إني مذيعة”.

وأكملت ريهام سعيد منشورها: “رسالة للأستاذة كاملة أبو ذكري، ومش مكسوفة، نفسي أوي أمثل معاكي، حتي لو مشهد، ده من أحلامي، خطوة صعبة وفيها ريسك كبير، بس على الأقل أجري ورا حلمي حتى وأنا في السن ده.. جه الوقت إني أستمتع باللي بعمله وبحبه، خصوصا لما يكون في عَصر ولا فيه واسطة ولا محسوبية، اللي هيجتهد هيوصل”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

و من الجدير بالذكر أن ريهام سعيد قد شاركت في عدة مسلسلات وأعمال فنية من قبل، منها مسلسلات “ستات قادرة” و”شارع عبدالعزيز” و”أهل الهوى” و”الشك” و”ابن حلال” و”فيفا أطاطا” و”تماسيح النيل” و”المرسى والبحار”، وشاركت الفنان أحمد بدير في مسرحية “مرسي عاوز كرسي” ،وقد تعاقدت مؤخرا على المشاركة ببطولة مسلسل “السيدة زينب” للنجمة سوسن بدر المقرر تصويره ما بين القاهرة وبيروت، وتجسد ريهام شخصية سمية.

ريهام سعيد ..السيرة الذاتية:

ريهام سعيد هي من مواليد 31 مايو 1975 تبلغ من العمر 46 عاما ،وكانت تقدم برنامجها الأشهر والأكثر انتقادا  برنامج صبايا الخير  لما يطرحه من قضايا مثيرة للجدل و مواضيع شائكة وساخنة.

وكانت المذيعة المصرية قد تعرضت لمشكلات كثيرة في الآونة الأخيرة بسبب برامجها، وكان آخرها نهاية العام الماضي حيث لاقت غضبا كبيرا بسبب حلقة من برنامجها “صبايا الخير” الذي عاد بعد توقف دام مدة عامين وطلّت فيها بموضوع عن “صيد الحيوانات”.

وقبل 3 أعوام، صدر حكم ضد الإعلامية المصرية في قضية التحريض على اختطاف أطفال خلال عرض حلقة من برنامجها عن الظاهرة قام معدو البرنامج خلالها بالاتفاق مع آخرين على خطف أطفال.

وقبلها بعامين قضت محكمة جنح الجيزة، بحبس الإعلامية 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالسب والقذف في حق ما عرف إعلاميا في مصر بـ”فتاة المول”، في برنامجها، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!