الأخ لمؤسس اديداس هو مؤسس شركة

الأخ لمؤسس اديداس هو مؤسس شركة ،سؤال يكثر البحث عن إجابته وفي هذه المقالة نقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بمؤسس شركة اديدس اوخيه .

شركة أديداس هي أحد أهم شركات الملابس المتخصصة بالملابس والأحذية الرياضية والمعدات الرياضية التي تم تأسيسها عام 1924،و هي أحد العلامات التجارية التي تتألف من العديد من الشركات المختلفة والمتنوعة مثل :شركة ريبوك للملابس الرياضية وشركة تايلورميد المتخصصة في‏ منتجات الجولف،و شركة روكبورت‏ للأحذية الرياضية،ومقر اديدس الرئيسي يوجد في ألمانيا .

الأخ لمؤسس اديداس هو مؤسس شركة:

أخ مؤسس اديداس هو رودولف داسلر ،وهو المؤسس الأول لشركة بوما للملابس الرياضية في ألمانيا ،وهو الأخ الأكبر لمؤسس شركة اديدس أدولف داسلر .

رودولف داسلر( 1898- 1978 )ميلادي في ألمانيا أيضا ، كما يعجرفرودولف داسلر على أنه هو المؤسس الأول لشركة بوما للملابس الرياضية في ألمانيا ، وهو الأخ الأكبر لمؤسس شركة أديداس أدولف داسلر.

وقد سميت شركة اديدس باسم المؤسس الأول ادولف داسلر، حيث تم اخذ اول احرف من اسم المؤسس وسميت بها شركة اديداس رائدة الصانعات الألمانية في الوقت الحالي ،وهي تحتل المرتبة الثانية بعد الشركة الامريكية نايكي، بينما تحتل المرتبة الأولى في قارة أوروبا.

أدولف ورودولف داسلر، بدآ معًا في مصنع داسلر للأحذية الرياضية،حيث كونا المعمل الأول في أوروبا المختص بتصنيع الأحذية الرياضية تحت مسمى «الأخوين داسلر لصناعة الأحذية»،لينتهي بهما الحال في أكبر شركتين مصنعتين للمنتجات الرياضية »أدولف-أديداس« و» رودولف- بوما« بسبب خلاف عائلي بينهما.

 

وبناء على ما سبق تكون الإجابة الصحيحة عن سؤال الأخ لمؤسس اديداس هو مؤسس شركة بوما ,

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!