تفاصيل أزمة حلا شيحة وتامر حسني

تفاصيل أزمة حلا شيحة وتامر حسني:

أثارت الممثلة المصرية حلا شيحها الكثير من الجدل والانتقاد بعد منشور نشرته عبر حسابها الشخصي معلقة على الفيديو كليب الذي نشره تامر حسني لأغنيته الجديدة “بحبك”والذي تضمن مشاهد رومانسية تجمعهما من فيلم “مش أنا”.

فقد عبرت شيحة عن تفاجئها “من نشر الفيديو في أيام ذي الحجة” وقالت إنها بكت عندما رأت الفيديو المصنوع من مشاهد متفرقة من فيلم “مش أنا” خاصة بعد طلبات تتعلق بالفيلم طلبتها من حسني الصيف الماضي.

حيث كتبت في المنشور عبر انستجرام : “أنا على علم ومتأكدة من أن زملائي في داخلهم خير ولكن للأسف فتنة الشهرة والنجاح لا تدعنا نرى ونقيس الأمور بشكل صحيح”.

وقالت :” احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح…انا عارفة و متاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح:

وأضافت :”بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و انا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل و بننسى” ..

واختتمت منشورها :”احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا”.

كلنا بنغلط بس المهم في الاخر نتدارك الغلط و نصلح .{إِلَّا مَن تَابَ وَءَامَنَ وَعَمِلَ عَمَلࣰا صَـٰلِحࣰا فَأُو۟لَـٰۤىِٕكَ یُبَدِّلُ ٱللَّهُ سَیِّـَٔاتِهِمۡ حَسَنَـٰتࣲۗ وَكَانَ ٱللَّهُ غَفُورࣰا رَّحِیمࣰا}.. الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد.

رد تامر حسني على منشور حلا شيحة :

من جهته رد نشر تامر حسني على منشور حلا الترك عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، ووصف المفردات التي استخدمتها بـ”غير الموفقة” ورأى أن فيها “تجريحا واتهامات باطلة”.

ونفى حسني أنه وعد شيحة بعدم نشر المقطع، وأوضح أنه “وعدها بإزالة مشاهد أخرى كانت قد طلبت منه حذفها وشكرته على ذلك”.

وقال حسني: “إن أردت تذكر المشاهد التي أزيلت، رجاء اذهبي لرؤيتها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف أو اتصلي به يرسلها لك، جميعها متوفرة”.

وقد بدأ عرض فيلم “مش أنا” في دور السينما منذ نحو ثلاثة أسابيع، وهذا ما أثار تعجب كثيرين، من ضمنهم تامر حسني، حول امتعاض حلا شيحة الآن.

وقال حسني: “هو بالنسبة لك الحرام أننا نضع الكليب على اليوتيوب فقط!! إنما الكليب يعرض في داخل السينمات أمر عادي” .

من جهة أخرى، أبدى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد حلا، استياءه من تصريحات ابنته قائلا: “هذا الكلام لا يصح”. كما علق أنه “كان من الأجدر أن تعاتب الممثلة المصرية حسني عبر الهاتف”.

وقد عبر الداعية معز مسعود، في منشور على إنستغرام، عن دعمه لزوجته شيحة، التي وصفها بالشُجاعة، قائلا: “رحلتنا واحدة”.

وأكد  أن الحديث ليس عن إلغاء الكليب وإنما نشره “في توقيت له قدسية كبيرة بالنسبة لنا”، في إشارة إلى شهر ذي الحجة وقبيل عيد الأضحى.

تصريحات مسعود دفعت سارة وفيق مخرجة فيلم “مش أنا” إلى كتابة رد في منشور كتبته  عبر فيسبوك ،قالت فيه: “لماذا نزيل مشاهد وبأي حق بعد أن أخذت (حلا شيحة) أجرها عليها؟”.

كما أضافت أن “فريق العمل لم يتخذ أي إجراء قانوني بعد امتناع شيحة من تسجيل صوتها للدوبلاج، وهذا أمر يجب شكر فريق الإنتاج عليه”، حسب قول المخرجة.

سارة وفيق مخرجة فيلم "مش أنا"

كما نشر الداعية عبدالله رشدي فيديو عبر صفحته على فيسبوك يوجه فيه رسالة لحلا شيحة ويقول لها: “توبتك مرفوضة”.

وقد أثارت حلا شيحة الكثير من الجدل والانتقاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،وانقسم الناس  بين من يؤيد ما فعلته شيحة ويرى أنها “حرة” في قرارتها وبين من يقول إن ما فعلته يبرز “تذبذبا” في شخصيتها ،حيث وصفها الكثيرون بأنها شخصية “غير متوازنة” خاصة أنها قد أثارت الجدل سابقا عند اعتزالها الفن ومن ثم خلعها النقاب الذي كانت ترتديه وبعده الحجاب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!