كلام عن العشر الأوائل من ذي الحجة..بوستات وتغريدات

كلام عن العشر الأوائل من ذي الحجة، العشر الأوائل من ذي الحجة هي خير أيام الدنيا على الإطلاق خصها النبي صلى الله عليه وسلم بأنها أفضل أيام الدنيا عند الله، وليس يوم أحب إلى الله العمل الصالح في هذه الأيام،وعلى الإنسان الإكثار من الأعمال الصلاة وقراءة القرآن والصيام والصدقة ،وفيما يلي كلام وبوستات وتغريدات عن العشر الأوائل من ذي الحجة .

كلام عن العشر الأوائل من ذي الحجة:

إلى الذين عطروا حياتي بطيب قلوبهم وصفاء نفوسهم وحلاوة معرفتهم،،اسأل الله المنان ذو الجلال والإكرام أن يبارك لكم في موسم الخيرات ومحفل الرحمات ، وأن يبلغكم العاشر من ذي الحِجَّة ،ويبلغكم يوم عرفة بلاغ توفيق وقبول وعمل، ويرزقكم دعواتٌ لا تُرد ،ويبلغكم عيد الأضحى بصحة وعافية.

وأقبلتٰ العٰشر تفَوحٓ شذىٰ وريحٓاناً، اللهم عشر طَهور ، تطهر بهٰا صحائفنا.

اللهم اني نويت صيام العشر الاوائل من ذي الحجة فاخرجني منها قرير العين مستجابٌ دعائي ،منشرحُ الصدّرِ مطمئنُ القلبِ مغفورٌ لي ما تقدّم من ذنبي، وإن توفيتني فاكتبني من الصائمين.

أيامُ العشرِ رياضٌ خصبَة ؛ فازرع فيها الخير ، واحصد الأجور.

اللهم بلغنا عشرة ذي الحجة، وبلغنا يوم عرفة، وبلغنا عيدك الأضحى، نحن ومن نحب بنعمة وعافية.

 

هذي السنة ثوب العيد الحقيقي هو ثوب العافية… اللهم ألبسنا يارب لباس العافية وأجلي الغمة عن هذه الأمة وعن العالم اجمع ياحي ياقيوم ياارحم الراحمين ..

اللَّهُمَّ أَهِلَّهُ عَلَيْنَا بِالْأَمْنِ وَالْإِيْمَانِ وَالسَّلامَةِ وَالْإِسْلامِ وَالتَّوْفِيقِ لِمَا تُحِبُّ وَتَرْضَى رَبُّنا وَرَبُّكَ اللهُ ..أضحى مبارك.

اللهم اكتب لنا في هذه العشر ماتحب وترضى وبلغنا عيد الاضحى المبارك سالمين غانمين مستورين ومجبورين يارب.

بَلغنا العيد يا الله، مُكتَملين، مُجتمعين، مُتحابين، لا فاقدين ولا مَفقودين.

أيامًُ عظيمة.. وأجور مُضاعفة.. ورب غفور ..وكل عام وانتم بخير.

رباهُ ذي العشْر الفضيلةُ أقبَلتْ والنفسُ تسألُكَ المَفازَ بفضلِها.

اللهم يا مَن أقسمت بالليالي العَشر.. أدخلها علينا آمنين سَالمين مسرورين مُعافين …وبلّغنا إياها و يوم عرفة و عيد الاضحى ونحن وجميع أهلنا وأحبتنا في أحسن حال يا حي يا قيّوم.

لله في أيام الدهر نفحات وهبات وأعطيات، يمتنُّ بها على عباده الموحدين، ومنها: العشر الأوائل من ذي الحجة؛ فاجتهدوا فيها والتمسوا رحمات الله.. اللّـہ أكبر كبيرآ والحمدلله كثيرا وسبحان اللّـہ بكرة وأصيلآ …آگثِـرو مِنْ التَهْلِيلْ وَِ التَكْبيِر وَ التَحْميِد.

يارب ارزقنا من واسع فضلك ورحمتك وعطاءك ..كبروا حتى يبلغ تكبيركم عنان السماء ..الله أَكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلّا الله الله أكبرالله أكبر ولله الحمد.

إنها والله لرحمة من الله أن يمُنَّ عليك لبلوغ العشرفتأهب وتعاهد قلبك من الآن ..جددهُ بالمسير إلى الله اللهم بلغنا إياها وارزقنا فيها الدعاء المستجاب وحسن الطاعة وزوال الهموم والأحزان.

هنيئاً لمن أدركهم و ذكر الله كثيرا وأكثر من الأعمال الصالحة فيهم فاللّهم اجعل العشر الأوائل من ذي الحجة أيام فرج وتيسير وفرحة لعبادك ..

أكثروا من التهليل والتكبير والتحميد.. مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَ لَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ اللَّهُمّ صلِ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ و عَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ و عَلَى أَصْحَابِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ و عَلَى أَنْصَار سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ.

اللهم برحمتك وتوفيقك بلغنا العشر الأوائل من ذي الحجة بلوغ توفيق وقبول وعمل مع إخلاص وسخر لنا برحمتك ما يعيننا على ذلك..اللهم اجعلنا فيها من المقبولين ولا تجعلنا من المحرومين برحمتك يا ارحم الراحمين.

أقسم الله تعالى بها وذلك بقوله : ( والفجر وليال عشر ) والقسم بها دليل على الفضل العظيم ، والشرف الرفيع لها ، اللهم بلغنا إياها وارزقنا فيها الدعاء المستجاب وحسن الطاعة وزوال الهموم والأحزان

اللهم لك الحمد على بلوغ هذه الايام ونسألك العون على طاعتك فيهن وسائر الايام وحسن القبول يارب العالمين.

اللهم بارك لنآ في العشر الأوائل من ذي الحجة..وبلغنآ يوم عرفة واجعلنا من عتقائك من النار وممن تغيرت أقدارهم للأجمل.

لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك ان الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك ..اللهم دعوة مستجابة في ايامك المباركة .. اللهمشفاء لكل مريض …اللهم  فرحة لكل مكروب …اللهم اعم علينا الخير وارزقنا من حيث لا نتحتسب كل عام وانتوا طيبين وبخير وسعادة.

وفي العشر الاوائل من ذي الحجه اللهم بحق هذة الايام المباركه استجب لدعواتي وكل ما في قلبي اللهم اجعل لخاطري نصيب يالله اللهم اجعل نصيبي وقدري في كل شئ احببته.

اللهم إني أسألك بفضلك وعظمتك وجلالك وهيبتك وجبروتك وقوتك وبأسمائك الحسني وصفاتك العلي أن تفرج عنا ما نحن فيه وأن تقدم لنا الخير فيما نريده وننويه، وأن ترزقنا برزقك وأن تظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى