سبب سجن حاتم ذو الفقار

سبب سجن حاتم ذو الفقار ، الممثل والفنان حاتم ذو الفقار الشخصية التي أثارت إعجاب الملايين من الناس حول العالم العربي ، و دخل عالم الفن و أصبح مشهوراً و حقق شهرة كبيرة ، حيث وُلد الفنان حاتم ذو الفقار في محافظة المنوفية المصرية في بلدة صغيرة يُدعى الجوابر ، و ولد في 5 يناير من عام 1952 ميلادي ، حيث سجن حاتم ذو الفقار أدي إلى تساؤل كبير من قبل محبين هذا الفنان حيث خلال هذه المقالة البسيطة سوف نتتطرق للحديث عن سبب سجن حاتم ذو الفقار .

من هو حاتم ذو الفقار :

حاتم ذو الفقار و اسمه الكامل هو حاتم محمد محمود راضي ، و هو فنان و ممثل مصري معروف في الوطن العربي و السينمائي. أطلق عليه لقب ذو الفقار نسبةً إلى الفنان صلاح ذو الفقار الذي كان يجاوره، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية والسينما.

حيث نشأ الفنان حاتم ذو الفقار في محافظة المنوفية مسقط رأسه. ولد في 5 يناير 1952. و شارك في العديد من الأعمال منها “مثيري الشغب في البحرية” و فيلم “مذبحة الشرف”. و توفي عام 2012 ميلادي .

سبب سجن حاتم ذو الفقار :

يعود السبب وراء سجن الفنان المصري الراحل حاتم ذو الفقار إلى اكتشاف زوجته نورا مدمنٌ على تناول المخدرات حيث طلبت من الطلاق، و بعد مرور فترة من الوقت تم القبض عليه، إذ أن السبب الذي تعرض له حاتم ذو الفقار هو إدمانه الشديد على تناول المواد الممنوعة كالمخدرات و الهيروين و الترامادول حيث تم القبض عليه و سجنه بسبب هذا الاتهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!