من هي دورا

أهلا و سهلا بكم زوار و متابعين موقعنا موقع كل شي الكرام و متابعين من جميع أنحاء الوطن العربي و خصوصا من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث خلال هذا الموضوع البسيط و الصغير سوف نتتطرق للحديث عن موضوع عليه بحث بشكل كبير على مؤشرات و محركات بحث جوجل و السؤال هو من هي دورا .

من هي دورا :

دورا هي طفلة صغيرة تعيش مع أمها وأبيها في منزل جميل، والعائلة مهمة جداً بالنسبة لها. في كل يوم تسافر دورا حاملة حقيبتها الصغيرة بصحبة صديقها القرد موزو إلى عدة مناطق بغرض اكتشافها. وهي طفلة مستكشفة يدفعها فضولها وشجاعتها إلى التعرف أكثر على نفسها وعلى العالم.

مغامرات دورا :

مغامرات دورا هو عبارة عن مسلسل من أصل أمريكي يحكي مغامرات دورا الصغيرة و صديقتها القرد موزو ، و لكل حلقة مغامرة مختلفة يجب عليهم خوضها.

حيث و في البداية يطلبون الخريطة و يسمونها “خريطة”. تظهر وتغني أغنيتها. ثم يخبرهم بثلاثة أماكن يجب عليهم عبورها و يريهم الطريق. “La Mochila” عبارة عن حقيبة نقاش بها بعض العناصر التي تجعلهم يذهبون في مغامرات ، فالثعلب “Sengar” يتعرض لهم ، وهو ثعلب ماكر يحاول دائمًا سرقة أشياء Dora و Mozu وأحيانًا يمنعونه من إخباره أننا سنفعل. انقر فوق لا للسرقة ثلاث مرات.

شخصيات مسلسل دورا :

” دورا – أحذية – الثعلب الضرب – تيكو – هو – بيني – الأحمر الكبير الدجاج – العيد الثلاثي – الظهر والخارطة ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!