وفاة شقيق المطرب”رامي صبري” غرقا

لقي شقيق  المغني المصري “رامي صبري”مصرعه ،الأحد ،غرقا بترعة المريوطية جنوبي محافظة الجيزة وذلك أثناء هروبه من مصحة لعلاج الإدمان.

وحسبما كشفت المصادر الأمنية المصرية أن الشاب يدعي كريم صبري (34 عاما)، وهو شقيق المطرب المصري الشهير رامي صبري، كان يعاني من إدمان مخدر الهيروين.

كما أكدت أن الحادث وقع بعد محاولة الشاب الذي احتجز داخل المصحة عنوة عنه أملا في علاجه من مخدر الهيروين ،حيث فوجئ العاملين بالمصحة بالشاب يحاول الهرب بقفزه من على سور المصحة، ولاذ بالهرب ليتبعه أفراد الأمن الإداري والمشرفين بالمصحة، لكنه أسرع بالقفز بمجرى ترعة المريوطية ليلقى حتفه غرقا.

وبعد التحقيق تم التأكد أن المتوفي أدخلته عائلته المصحة عنوة بدعوى العلاج من الإدمان، لكنه رفض التواجد بها فغافل العاملين وهرب وحدث ما حدث.

وتلقت السلطات المصرية إشارة من إدارة شرطة النجدة بوجود غريق بترعة المريوطية، نطاق المركز ، ووجه الأمن بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ تنسيقا مع قوات الإنقاذ النهري ،و للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها والتي كشفتها التحريات إلى أن شابا يعاني من إدمان المخدرات هرب من إحدى المصحات وألقى نفسه في الترعة، قبل أن يلحقه العاملين بالمصحة.

هذا وقد تمكنت القوات من انتشال جثة الشاب، وتم إيداعها داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى