كلام عن يوم ميلادي

كلام عن يوم ميلادي:

ابتدا شهري واقترب عيد ميلادي .. يا عسى هالعام ما يحمل لقلبي غير افراحه.

أُؤمنُ بأننا مجردُ أعمالِ ترفع للسماء وذكرياتٍ تبقى على الأرض ،فاللهم أحسن أعمالنا وتقبلها واجعلنا ذكرى طيبة لمن حولنا.

سنه جديدة من عُمري اعانقها اليوم عيد ميلادي .. اللهم بارك لي في عامي الجديد وأرزقني حلو الايام وسعادتها.

في مثل هذا اليوم أنجبتني جنتي امي حبيبتي..أخذت أول أنفاسي، بكيت أول بكاء لي ..وها قد كبرت عاما آخر ،، وتجددت أمنياتي لعام آخر …سأبدأ عامي الجديد بأمل غير منقطع بإذن الله …بقلب كبير، بقوة وإصرار وإرادة.
اليوم تزحف عقارب ساعة عمري لتدق على الحياة أبواب عمري حتى تمنحني صفحة أخرى أضيفها إلى الصفحات…كل عام وانتي بخير يا أنا..

في عيد ميلادي..أشهد بأني راضية عن كل ماكتبه الله لي في أعوامي الماضية وأشهد بأني سأرضى عن كل ماهو آتِ اللهم أسألك الصحة وأن تغفر لي مامضى وتبارك لي فيما هو قادم لي ولأحبتي جميعاً⁦.. اللهُمَّ السلامَ لِـ روحيْ ، و عاماً سعيداً ليْ و مليئاً بما أتمنى يارب.

اليوم عيد ميلادي. اللهُمَّ السلامَ لِـ روحيْ ، و عاماً سعيداً ليْ و مليئاً بما أتمنى يارب.

الحمد لله دائما وابدا اليوم بدأت عاما جديد .. اللهم لو باقي لي في الدنيا عمرا ..فاجعله في سعادة وان لم يكن لي عمرا فاجعلني من الشهداء يا الله.

في عيد ميلادي اللهم إني أشهدك قد رضيت بكل ما اردته في عامي الماضي من عطاء وحرمان ومن جبر ومن كسر ومن فرح ومن ألم فارضني في عامي الجديد بفرح كبير من حيث لا أحتسب اللهم إني استودعك بعمري خيراً فاغفر لي ما مضى وبارك لي في ما هو اًت.

يوم ميلادي: اللهم اكتب لي الخَيْر ولا تحرمني من الصحة والعافية في أيامي القادمة، وانثر السعادة في طريقي.

اللهم إنى استودعتك عاماً قد مضى من عمري ف بارك اللهم فيما هو آت اللهم إني أشهدك بأني قد رضيت بكل ما أردته في عامي الماضي ، و راضي بما اقسمته في ما هو ات، فجمل يارب أيامي و حياتى بجميل قدرك.

اليوم عيد ميلادي انا …اليوم أتممت عاما جديدا من حياتي.
كبرت سنة و كبرت معايا فرحتي.. ربي إني لا أعلم خفايا عامي الجديد و لكني أثق بأنك قدرت لي الخير، ربي أستودعتك حياتي فأكتب لي السعادة مع من أحب فـ كل عام وأنا بخير ، اللهم أجعله عام خير وحقق لي ما اتمنى .

كل سنة و أنا على نفس مبادئي ونفس إيماني بنفسي وعارفة قينمتها كويس ..كل سنة وأنا بقبل كل حاجة بنفس طيبة وراضية وبحمد ربنا عليها ..كل عام وانا أقوى بربنا .

كبرت سنة ..وتجددت أمنياتي لسنة ثانية ..اللهم اجعله سنة خير وحقق لي يارب كل ما أتمناه .

اليوم اتممت عاماً جديد من حياتي بحلوه ومره …اللهم اني استودعتك كل السنين الذي مضت من عمري أن تغفر لي وتعفو عني وأن تبارك لي في أيامي القادمة..
في يوم ميلادي …اللهم عاماً دون ذنب ودون خيبة وارزقني ي الله بالفرحة التي تسر خاطري ومااتمناه دائما ..
في يوم ميلادي …ربي إني استودعتك نفسي وعمري فيسر لي امري لما ترضاه انت ومايجلب لي سعادة الدنيا والاخرة
فليس هناك من يحتويني سواك.
اللهم اكتب لي الخير ولا تحرمني من الصحة والعافية في أيامي القادمة وانثر السعادة في طريقي  دوما وابدا…..ويارب قرب مني من يضمر الحب لي بقلبه وابعد عني القاسية قلوبهم واشغلهم في انفسهم دوما.
مثل هذا الشهر و نفس اليوم إلا أنها ليست نفس السنة ، و لدت أنا و تنفست هوائاً و استقبلت حياة جديدة ، منذ ذلك اليوم و العمر يدفعني بسرعة لأجد نفسي الآن هنا ! ..
عيد ميلاد سعيد يا أنا .. اهدي إلى روحي كلمات شكر لا تنتهي ..لا شيء تغير سوى رقم عمري.
ﺭﺑﻲ .. ﻵ‌ ﺃﺭﺟﻮﺁ ﻓﻲ ﻋﻤﺮﻱ القاﺩﻡ ﺳﻮﻯ ﺃﻥ ﺗﺒﻘﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺫﻛﺮﻙ، ﻭﺃﻥ ﺗﻌﻄﻴﻨﻲ ﻓﺮﺣﺎً ﻵ‌ ﻳﻨﺘﻬﻲ ﻭﻭﺟﻌﺎً ﻟﻲ ﻵ‌ ﻳﻨﺘﻤﻲ، وتقبل دعواتي و حقق لي ما أتمنى ﻭﺃجْْعل السعادة الدائمة ﻷ‌ﻫﻠﻲ ﻭﺃﺣﺒﺎﺋﻲ.
اللهم اني استودعك كل السنين التي مضت من عمري بأن تغفرها لي وتعفو عني، وأن تبارك لي في أيامي القادمة…
 أهدي لروحي في كل ثانية عبارات شكر لتجاوزي عقبات الحياة بإصرار وعزيمة..
وكَيفَ لا يكون احلى شُهور السَنه وفيه يوم ميلادي كل عام وانا بخير اللهم اني استودعك كل السنين التي مضت من عمري بأن تغفرها لي وتعفو عني، وأن تبارك لي في أيامي القادمة ربي إني لا أعلم خفايا عامي الجديد و لكني أثق بأنك قدرت لي الخير، ربي أستودعتك حياتي فأكتب لي السعادة مع من أحب فـ كل عام وأنا بخير ، اللهم أجعله عام خير وحقق لي ما اتمنى..
اليوم عيد ميلادي ..لا أدري أي عمر انقضى و لأي أجل سأعيش ..اللهم إني أشهدك بأني قد رضيت بكل ما أردته في عامي الماضي ، من عطاء وحرمان ومن جبر ومن كسر ومن فرح ومن ألم ومن نجاح ومن فشل .. فأرضني في عامي الجديد بفرح وجبر من حيث لا احتسب.
اللهم اجعل هذا العام بداية تحقيق أحلامي و اجعلني يا الله أكثرُ قربًا منك و أكثر ايمانًا بِك..
في عيد ميلادي.. اللهُمَّ إني أشهدك بأني قد رضيت بكل ما أردتـه في عامي الماضي ، من عطـاء وحرمان ومـن جبر ومـن كسـر ومن فرح ومن ألم ومن نجـاح ومن فـشل ، فأرضـني في عامـي الجـديد بفرح وجـبر من حـيث لا احتسب ….اللهُمَّ إنّي استودِعُك بُـعمري خيرًا ، فـ اغـفِر لي ما مضَى ، وبآرِك لي فيمـا هُوَ آتٍ .

اليوم يختلف عن باقي الأيام …فقط لأنه عيد ميلادي .

يحكي أن فتاة جميلة ولدت فيمثل هذا اليوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!