سناب مصعب المالكي

نرحب  بكم اعزائي متابعين موقعنا موقع كل شي، حيث سوف نقدم لكم خلال هذه المقالة الصغيرة عن العديد من الإجابات لجميع اسئلتكم في محاولة منا لتقديم محتوى مفيد للقارئ العربي حيث في هذا الموضوع سوف نتحدث عن سناب مصعب المالكي .

و لكن عليكم أعزائي متابعين موقعنا قبل معرفة إجابة السؤال الذي يدور في بالكم أن تعرفوا ما هو السناب شات هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد.

حيث عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، و تسجيل الفيديوهات،  و إضافة نص ورسومات، و إرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. و من المعروف أن هذه الصور و مقاطع الفيديو المرسلة على أنها “لقطات”.

من هو مصعب المالكي :

هو شاب ولد في المملكة العربية السعودية. و تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة ما تنشره على تلك المواقع التي تشير إلى العديد من الأشياء الإيجابية حيث تسعى إلى تقديم معلومات كثيرة و متنوعة تتعلق بالموضوعات الاجتماعية.

هذا مع المتابعين وهو يستخدم أسلوبه الرائع في ذلك ، لذلك تمكن من الحصول على عدد كبير من المتابعين على تطبيق Snapchat و Instagram الذي يضم مئات الآلاف من المتابعين ، ومن خلاله يجب إرسال الحساب إلى مصعب المالكي.

سناب مصعب المالكي :

حيث حساب الناشط السعودي مصعب المالكي على موقع سناب شات هو mosab_almalki .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى