شبكة الحاسب التي تربط بين أجهزة الحاسب في معمل الحاسب بالمدرسة تعتبر من أنواع شبكة الحاسب

شبكة الحاسب التي تربط بين أجهزة الحاسب في معمل الحاسب بالمدرسة تعتبر من أنواع شبكة الحاسب ؟ من الأسئلة المهمة التي يسعى العديد من الطلاب إلى الإجابة عنها, لا سيما في المملكة العربية السعودية, وحرصا منا على تفوق الطلاب في كافة المساقات, فإننا من خلال هذا المقال سنحاول الإجابة على سؤال شبكة الحاسب التي تربط بين أجهزة الحاسب في معمل الحاسب بالمدرسة تعتبر من أنواع شبكة الحاسب ؟ بشكل نموذجي وصحيح. تابع معنا المقال إلى النهاية لتتعرف على إجابة السؤال بشكل تفصيلي.

شبكة الحاسب التي تربط بين أجهزة الحاسب في معمل الحاسب بالمدرسة تعتبر من أنواع شبكة الحاسب

من أسئلة مقرر الحاسب الآلي ونظم المعلومات, وهي من المنهاج العلمي السعودي, وعادة ما يرد السؤال في شكل أختر من متعدد, حيث يكون هناك عدد من الخيارات, ويكون خياراً واحداً منها الصحيح, عليك أن تختاره لكي تحصل على علامة السؤال.

شبكة الحاسب التي تربط بين أجهزة الحاسب في معمل الحاسب بالمدرسة تعتبر من أنواع شبكة الحاسب

إجابة السؤال الصحيحة هي: الشبكة المحلية الداخلية, وشبكة المنطقة المحلية (LAN) هي شبكة كمبيوتر تربط أجهزة الكمبيوتر داخل منطقة محدودة مثل السكن أو المدرسة أو المختبر أو الحرم الجامعي أو مبنى المكاتب. [1] على النقيض من ذلك ، لا تغطي شبكة المنطقة الواسعة (WAN) مسافة جغرافية أكبر فحسب ، بل تشمل أيضًا بشكل عام دوائر اتصالات مؤجرة.

Ethernet و Wi-Fi هما أكثر التقنيات شيوعًا المستخدمة لشبكات المنطقة المحلية. تتضمن تقنيات الشبكات التاريخية ARCNET و Token Ring و AppleTalk.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال شبكة الحاسب التي تربط بين أجهزة الحاسب في معمل الحاسب بالمدرسة تعتبر من أنواع شبكة الحاسب, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى