موعد عرض مسلسل “رشاش”ليعقوب الفرحان

بعد الكثير من التأجيل أعلنت منصة شاهد vip  عن البداء بعرض مسلسل “رشاش” من بطولة الممثل السعودي يعقوب الفرحان يوم 9 يوليو لعام 2021 ،حيث كان من المقرر عرضه في شهر يناير الماضي .

حيث نشرت mbc الإعلان الترويجي للمسلسل،الذي لاقى الكثير من الإعجاب وردود الأفعال المميزة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبين الإعلان ضخامة الإنتاج للمسلسل الذي يعرض عن قصة حقيقية من ارشيف الجهات الأمنية .

قصة مسلسل رشاش :

مسلسل رشاش هو من بطولة يعقوب الفرحان والذي يجسد شخصية رشاش، إضافة إلى نايف الظفيري والذي يجسد دور فهد وفايز بن جريس الذي يجسد شخصية عمر، وأيمن المطهر الذي يجسد شخصية مصلح ونخبة كبيرة من الفنانين.

وقصة المسلسل من أحداث حقيقية تدور أحداث حول شخصية “رشاش العتيبي”، وهو مواطن عمل في ثمانينيات القرن الماضي كقاطع طريق على طراز احترافي، ما جعله المطلوب رقم واحد للسلطات حينها،حيث يعرض المسلسل الجوانب في المراحل الإجرامية في حياة رشاش منذ أن دخل في عالم الجريمة إلى أن انتهى الأمر بإيقَاعه، وكذلك قصة الضابط فهد والذي بذل الكثير من الجهود لكي يتم القبض على رشاش ، وقيام أجهزة الأمن بالكثير من العمليات لكي يتم تفكيك عصابة فهد وتقديمهم للمحاكمة.

موعد عرض مسلسل رشاش :

والمسلسل عبارة عن 8 حلقات باللغة العربية ومترجمة باللغة الإنجليزية، وسوف يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع ويمكن أن تكون الحلقة عبارة عن ساعة من الوقت،حيث  يعرض بمعدل حلقة كل جمعة الساعة 12ص منتصف الليل بتوقيت السعودية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!