من هو يعقوب الفرحان

يكثر البحث عبر محركات البحث عن معلومات عن السيرة الذاتية ليعقوب الفرحان الممثل السعودي ،حيث نقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من المعلومات عن حياة يعقوب الفرحان .

من هو يعقوب الفرحان :

يعقوب يوسف الفرحان الغامدي هو ممثل سعودي من مواليد مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية في 8 ديسمبر 1984 يبلغ من العمر 36 عاما ،تزوج من المغنية اللبنانية من 2013 حتى 31 يوليو 2020 ،وله ابن اسمه يوسف.

تلقى تعليمه المبكر في المملكة وبعدها التحق بجامعة الملك عبد العزيز في مدينة جدّة ليُكمل تعليمه العالي، وعلى مسرح هذه الجامعة كشف طموحه الفني وموهبته التمثيلية.

بدأ يعقوب الفرحان عمله الفني بالمسرح عام 2007 واعتبر ظاهرة مسرحية منذ اللحظة الأولى، حيث قدم العديد من الأعمال مثل : مسرحية وجبة سريعة، مسرحية سر الحياة ومسرحية المحظوظ والتي قام بها خلال سنة ،ولكن ظهوره التلفزيوني جاء متأخرا حتى عام 2012 ،حيث قدم مسلسل ملحق بنات ولعبة المرأة رجل في عام 2012 ، مبتعثات وكان في سنة 2015 ، وأخر اعماله  في2019 حين قدم دور جهيمان العتيبي في مسلسل العاصوف هذه السنة والذي اكتسب منه شهرة واسعة جدا بين الجمهور.

زادت شهرته في العالم العربي بعد ارتباطه بالممثلة والمغنية اللبنانية “ليلى إسكندر” في عام 2011 لفترة خطوبة حوالي 8 أشهر، وتزوّجا عام 2012 زواجاً مدنيّاً بسبب اختلاف أديانهم من جهة وتأخير حصولهم على تصريح الزواج من الوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية من جهة أخرى، ورزق الزوجان بابنهم الأول “يوسف” في 26 سبتمبر عام 2018 في أحد مشافي مدينة بيروت .

وقد حظيت قصة رزواجه من ليلى اسكندر الكثير من الجدل والانتقاد بسبب اختلاف الديانة حيث اتهم البعض ليلى بأنها تستغله من أجل الحصول على الجنسية السعودية ،وعادة ما تكون تصريحاتها مثيرة للجدل بين الفترة والاخرى،الأمر الذي يثير استياء الجماهير من رواد التواصل الاجتماعي .

ويقدم هذا العام 2021 مسلسل جديد بعنوان “رشاش”يعرض عبر منصة شاهد vip والذي من المنتظر عرضه يوم 9 يوليو لعام 2021 هو موعد عرض حلقات مسلسل رشاش، وذلك بعد أن تم تأجيل المسلسل والذي كان من المقرر عرضه في شهر يناير لعام 2021، وعندما تم الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض المسلسل قامت mbc بالإعلان الترويجي عن المسلسل.

مسلسل رشاش من بطولة عدد كبير من النجوم ومنهم يعقوب الفرحان والذي يجسد شخصية رشاش، ونايف الظفيري والذي يجسد دور فهد وفايز بن جريس الذي يجسد شخصية عمر، وأيمن المطهر الذي يجسد شخصية مصلح ونخبة كبيرة من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!