من هو رشاش

أهلا و سهلا بكم أعزائي و أحبتي زوار موقعنا موقع كل شي الكرام حيث خلال هذا الموضوع البسيط و الصغير سوف نجيب و نقدم لكم السؤال الأكثر بحثا على مؤشرات و محركات بحث جوجل و السؤال هو من هو رشاش .

من هو رشاش :

رشاش بن سيف العتيبي من مواليد سبتمبر من عام 1960 ميلادي ، حيث يعمل قطاع طرق. بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات و شكل عصابة. فقد شاركوا في أعمال السطو و النهب على الطرق الخارجية. حيث تم القبض عليه و أفراد عصابته و إعدامهم و صلبهم في أكتوبر من عام 1989.

حيث فقد نشط رشاش و عصابته في المنطقة الصحرواوية الواقعة جنوب غرب نجد (وادي الدواسر والسليل)، فكانت أخطر المناطق التي تقع فيها عمليات قطع الطريق التي كانت جماعة رشاش تقوم بها. و من الجدير بالذكر كانت المجموعة تتنقل بين هذه المنطقة و المنطقة الجنوبية في المملكة العربية السعودية و اليمن.

مسلسل رشاش :

حيث فقد عرضت منصة شاهد الحلقتين الأولى و الثانية من مسلسل رشاش ، و التي تتناول قصة مجرم نشط في ثمانينيات القرن الماضي في السعودية ، نفذ العديد من عمليات السلب و النهب و قطع الطرق بين المدن بمساعدة مجموعة من اللصوص.

و من جانبها فقد أعلنت منصة “شاهد في آي بي” أنها سوف تعرض اعتباراً من 9 من يوليو من عام 2021 ميلادي ، العمل الدرامي السعودي الضخم “رشاش” الذي أنتجته “إم بي سي استديو”، و ذلك من ضمن سلسلة مكونة من 8 حلقات باللغة العربية مترجمة إلى الإنجليزية، حيث سوف تُعرض على “شاهد في آي بي” بواقع حلقة واحدة كل أسبوع تمتد على نحو ساعة من الزمن، لكنها عرضت أمس الحلقة الأولى  والثانية من المسلسل.

و على حسب  البيان الصادر عن  “إم بي سي”، فإن المحاكاة الدرامية للقصة المستوحاة من أحداث وقعت في ثمانينيات القرن الماضي، سوف تدور حول رجل العصابات “رشاش”، من خلال خطيْن متوازيين مليئيْن بالأحداث و مشاهد الأكشن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!