شرح برنامج sweatcoin

شرح برنامج sweatcoin ،نقدم لكل الاشخاص حول العالم والراغبين في معرفة كل التفاصيل الخاصة ببرنامج sweatcoin ،ففي هذه المقالة نوفر لكم كل المعلومات الوافية عن كيفية استخدام برنامج sweatcoin ،الذي يعتبر أحد أشهر برامج الربح من الإنترنت والهاتف والذي انتشر بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الأونة الأخيرة بشكل كبير .

برنامج sweatcoin هو أحد التطبيقات التي نالت شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة ،وهي عبارة عن تطبيق متوفر للهواتف المحمولة على متجر التطبيقات وتقوم فكرته حول توفير الربح مقابل المشي ،حيث يمنح مشتركيه المال من خلال عد خطوات المشترك ومكافأته عليها تطبيق ربح المال من المشي .

شرح برنامج sweatcoin:

برنامج Sweatcoin يعتبر أحد أهم التطبيقات الموثوق بها لربح المال عبر الإنترنت عن طريق المشى،ولكن للأسف هذا التطبيق لا يتوفر فى العديد من الدول العربية ،حيث يتم تحميله من خارج جوجل بلاي على شكل ملف APK،وهو برنامج مميز وطريقة جديدة تشجع على المشي والحركة وممارسة الرياضة اليومية .

برنامج Sweatcoin يقوم على فكرة عد الخطوات التي يقوم بها الشخص ويكافئه عن المشي والحركة بعملة خاصة بالتطبيق تسمى sweatcoin ،وبعد جمع كمية من العملة الخاصة بالبرنامج يمكن تحويل النقاط من sweatcoin إلى الدولار ثم سحبها عبر الباي بال أو الشراء مباشرة من التطبيق الذي يوفر للمستخدم بعض المنتجات الخاصة به .

وتقوم فكرة تطبيق sweatcoin apk على متابعة حركة المستخدم عن طريق GPS سنسرات الحركة في الهاتف ويقوم بدفع وحدة نقدية واحدة من عملة «Sweatcoin» مقابل كل ألف خطوة، يستطيع المستخدم الشراء بالنقود التي سوف يجمعها من متجر افتراضي مُنشأ من التطبيق نفسه حيث يحتوي هذا المتجر على مختلف أنواع المنتجات، وكلما زاد المشي الذي يقوم به الإنسان كلما زادت كمية العملات التي يكسبها.

كما يتيح البرنامج  لمستخدميه من الربح أيضا من خلال رابط الإحالة الخاص بكل شخص ،حيث يمنح على كل 300 مشترك جديد من رابط المشاركة الخاص بك مبلغ ربح 100 دولار أمريكي ،ونؤكد أن هذا التطبيق Sweatcoin هو تطبيق صادق بدفع الأموال وأنه تطبيق ربح المال حقيقي،ولكنه ربح قليل فإذا كنت ترغب بالربح من التطبيق فالعملات المعدنية Sweatcoin لا تربح إلى حد كبير حاليًا ، ولكن إذا كنت تستخدم التطبيق مع المشي الروتيني اليومي.

الرابط المباشر لتحميل تطبيق Sweatcoin  

كيفية استخدام برنامج sweatcoin:

  • تحمل تطبيق Sweatcoin على هاتفك الذكي  من هنا مباشرة .
  • بعد تثبيت التطبيق قم بالدخول عليه من قائمة التطبيقات الأساسية على الجهاز.
  • قم  بتفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة Unknown source من الإعدادات.
  •  قم بادخال اسم خاص بك.
  • ثم الضغط على الموافقه ومنح صلاحية GPS حتى يقوم التطبيق بمتابعة حركاتك.
  •  ادخال رقم الهاتف مع رمز الدولة.
  • بعدها يصلك كود التأكيد على هاتفك في رسال نصية ثم قم بادخال كود التأكيد .
  • وأخيرا يتم الدخول على التطبيق لربح المال مقابل المشى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!