أشهر فرق الكيبوب 2021

أهلا و سهلا بكم زوار موقعنا موقع كل شي الكرام حيث خلال هذا الموضوع البسيط سوف نجيب و نقدم لكم إجابة سؤال يكثر البحث عنه في مؤشرات بحث جوجل و السؤال هو عبارة عن أشهر فرق الكيبوب 2021 .

و من الجدير بالذكر يشار إلى أن البُوبْ الكُورِيْ أو الكِي بُوبْ هو عبارة عن نوع من موسيقى البوب التي نشأت في كوريا الجنوبية التي تتميز بمجموعة واسعة من العناصر السمعية والبصرية.على أنه يتألف من جميع أنواع ’الموسيقى الشعبية’ داخل كوريا الجنوبية.

أشهر فرق الكيبوب 2021 :

أولا  الفتيان :
1- بي تي اس: وحصلت على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية RIAA، غالبًا ما تركز الفرقة في أسلوبها الموسيقي على العلاقات الاجتماعية والشخصية ومشاكل الطلاب المراهقين والحب والفقدان.
2- اكسو EXO: تكون من 9 فتيان وهي أكبر فرقة فتيان في العالم، وقد ترشحوا لجائزة أفضل فنان اجتماعي بحفل جوائز البيلبورد لعام 2019م.
3- ان سي تي: فرقة فتيان كورية جنوبية تعني اسمهم باختصار تكنولوجيا الثقافة الجديدة بدأت انطلاقتهم منذ عام 2016م.
ثانيا البنات :
1- ريد فيلفيت: هي أفضل فرقة كورية للبنات على الإطلاق بدأ عملها في عام 2014 بأغنيتها السعادة، وتضم 4 أعضاء؛ إيرين وسولجي وويندي وجوي، وتقدم هذه الفرقة العديد من الأغاني والفيديوهات الموسيقية كما قاموا بإصدار نسخ إنجليزية لأغانيهم.
2- توايس: فرقة فتيات تتكون من 9 أعضاء تشكلت عام 2015م بالتعاون مع وكالة جاي واي بي إنترتينمنت، وقد سميت باسم توايس يعني مرتين لأن أعضاء الفرقة يقمن بإذهال المستمعين مرتين.
3- بلاكبينك: تعد بلاكبينك فرقة فتيات ناجحة للغاية تضم جيسو وجيني وروزي وليزا، وقد قاموا بالتأثير على الموسيقى من خلال الأغاني الديناميكية والجريئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!