طريقة تهكير لعبة فري فاير

يبحث العديد من عشاق ومحبي لعبة فري فاير عن طريقة تهكير لعبة فري فاير جواهر ،نظرا للإقبال الشديد على هذه اللعبة ورغبة في تحقيق المستويات المتقدمة منها ،وفي هذه المقالة نبين لكم كل الحقائق الخاصة بطريقة تهكير لعبة فري فاير .

يوجد العديد من المواقع والكثير من الفيديوهات المنتشرة في قناة اليوتيوب التي تتحدث عن طريقة تهكير لعبة فري فاير جواهر, حيث تقدم العديد من الشروحات عن طريقة زيادة عدد الجواهر او مواقع تقوم بزيادة الجواهر او برامج في الحاسوب ،ولكن يؤسفنا أن نقول ان كل هذه الطرق لا تعمل حتى وان شاهدت في الفيديو ان اللاعب فعلا قد حصل على الجواهر في حسابه.

حيث لا توجد طريقة صحيحة مجانية تمكنك من الحصول على جواهر في حسابك على فري فاير وكل من يخبرك انه يوجد بعض الطرق المجانية فهو إما يريد زيادة المشاهدات أو زيادة أرباحه ،وفيما يلي نقدم لكم أبرز الطرق الشرعية لزيادة عدد الجواهر في لعبة فري فاير ،ولكن من الممكن أن لا تكون هذه الطرق بسيطة وهي كالتالي .

طريقة تهكير لعبة فري فاير:

الطريقة الأولى بطاقات جوجل بلاي التي تمكنك من الحصول على جواهر أو أغراض مجانية في أي لعبة متواجدة في سوق بلاي ،حيث تعتبر بطاقات جوجل بلاي او المعروفة Gift Card google play هي بطاقات هدايا متوافرة مجانا في المتاجر الحقيقية في بلدك.

فمثلا عندما تشتري من متجر سامسونغ هاتف تحصل على بطاقة جوجل بلاي بها رصيد ما بين 10 دولار الى 50 دولار  ،والتي يمكن الحصول عليها مقابل أن يطلب منك  أن تقوم ببعض المهام التي من خلالها يحقق الموقع ارباح فتحصل أنت في المقابل على بطاقات جوجل بلاي مجانا ،وللحصول على بطاقات جوجل بلاي يمكنكم البحث عن العديد من الفيديوهات التي تشرح الموقع وسوف تجد العديد من الطرق لجمع النقاط بسرعة.

الطريقة الثانية هي استخدام الفيزا المسربة للحصول على جواهر فري فاير مجانا .

وعلى الرغم من أنها طريقة غير آمنة على الحساب ومن الممكن أن تؤدي إلى إغلاق الحساب ،وهي تتم من خلال نشر فيزات مسربة لأشخاص حقيقيين تم اختراق حساباتهم من قبل هكر يقوم بسرقة حسابات الفيزات ويقوم باستخراج الأموال منها ويترك مبلغ بسيط في الحسابات وينشر على هذه المواقع.

الطريقة الثالثة هي سرقة حسابات فري فاير وتحويل الجواهر منها.

وهذه الطريقة تقوم على سرقة حسابات الناس واستخراج الجواهر منها ،لذلك يجب الانتباه لبعض الأشخاص الذي يستخدمون الصفحات المزورة من اجل سرقة حسابات الناس.

الطريقة الرابعة هي الحصول على حساب في فاير قديم لأشخاص قاموا باعتزال اللعبة وتحويل الجواهر من الحساب القديم الى حسابك. او فقط استخدام الحساب القديم ، حيث أن هذه الحسابات بها اغراض كاملة يمكن تحويلها او ارسالها على شكل هدية لحسابك مجانا.

مواقع الحصول على جواهر مجانا Free Fire:

الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها تهكير لعبة فري فاير والحصول على مجوهرات هي عن طريق استخدام مواقع شحن الجواهر الحقيقية لكنها لا تقدم لك كمية كبيرة من الجواهر فقط 500 جوهرة الى 1000 جوهرة بعد ان تقوم بانهاء بعض المهام اليومية .

ويجب الخذر من بعض المواقع التي تستخدم مواقع صفحات مزورة شبيهة بهذه المواقع والتي تقوم بسرقة الجواهر بحيث يطلب منك ان تقوم بادخل كلمة مرور حسابك في اللعبة حتى تتمكن من الحصول على الجواهر المجاني،لذلك يجب يجب الانتباه لكل المواقع التي تطلب منك ان تكتب كلمة مرور حسابك .

اما المواقع التي تطلب منك ادخال الاي دي الخاص بك فقط فهي امنة،حيث لا يمكن سرقة حسابك عن طريق معرفة الاي دي فقط!

وللحصول على عدد 99999 من الجواهر في لعبة فري فاير :

فهي تتم عبر تنزيل وتحميل لعبة فري فاير مهكرة وتكون على شكل APK MOD هذه النسخة من اللعبة المهكرة يمكن ان تحصل على كل الاغراض في اللعبة بالمجان وعدد لا نهائي من الجواهر،ولكن من عيوب هذه اللعبة أنك سوف تلعبها لوحدك لانها ليست اللعبة الاصلية وانما لعبة مهكرة. يمكنك معرفة كيفية تنزيل نسخة فري فاير مهكرة عبر الرابط التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!