**تردد قناة on sport الجديد 2021

يبحث العديد من عشاق كرة القدم المصرية عن تردد قناة on sport ،حيث تعتبر قناة on sport أحد أهم وأشهر القنوات الرياضية في مصر التي تقوم بنقل العديد من المباريات الحصرية والهامة في الكرة المصرية ،ويتم البحث عن ترددها بعد إلغاء العمل بتردد القناة القديم منذ 30 يونيو والانتقال إلى تردد جديد للقناة .

وتعتبر أون سبورت هي مجموعة قنوات مصرية رياضية تبث مختلف البطولات الرياضية المصرية والدولية ،حيث قامت بشراء حقوق نقل العديد من المباريات الهامة والقوية والتي يعلق عليها العديد من المعلقين المصريين المميزين .

**تردد قناة on sport الجديد 2021:

تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل جميع مباريات الدوري المصري بشكل مباشر وحصري ،كما تنقل مباريات كأس مصر ومجموعة من البطولات المختلفة ،حيث تقدم  العديد من الاستوديوهات التحليلية مع باقة مميزة من نجوم التحليل الرياضي وبرامج التحليل المميزة التي تضم نخبة مميزة من محللين كرة القدم العالمية والتي تبثها عبر قناتيها أون سوبرت 1 وأون سبورت 2.

القناةON TIME SPORTS 1

التردد: 10853

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: افقي

القمر الصناعي: نايل سات

هذا وتعتبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، الذي يتصدره فريق الزمالك برصيد 58 نقطة، ويستعد لمواجهة مصر للمقاصة في المباراة المحدد لها الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى